المرأة ومنوعات ||
من وحي الأفلام الهندية.. 4 أفكار لديكور مبهج وأنيق لبيتك بالصيف

مع حلول فصل الصيف ، تبدأ كل ربة منزل في التفكير في تغيير ديكور منزلها ، ليس فقط في شكله الجمالي ، ولكن أيضًا للاستمتاع بأقل نسمة من الهواء يمكن الحصول عليها في هذا الموسم الحار. ديكور صاخب ، وما إلى ذلك ، لذا يراجع مبأ العرب بعض نصائح ديكور المنزل لهذا الصيف ، وفقًا للموقع “Timesofindia” على النحو التالي:

ألوان مبهجة مثل فيلم Wake Up Sid

اقتباسات ملونة ومبهجة وملصقات اوريغامي من فيلم استيقظ سيدمن أفضل الطرق لخلق جو صيفي مشرق داخل منزلك اجعل شقتك تبدو نابضة بالحياة كما كانت في الفيلم الديكور دافئ ومرحب لا نقترح عليك الحصول على شقة استوديو ولكن ما يمكنك تجربته هو طلاء واحدة للجدران لون حيوي مختلف مثل الفوشيا أو الأصفر أو البرتقالي ، استخدم بعض الملصقات الرائعة اعتمادًا على مقدار المساحة المتوفرة لديك أو تدرب عليها أو استثمرها في بعض الأوريجامي ويمكنك لصقها على الحائط أيضًا.

الجدران الزجاجية والمصابيح المعلقة

استثمر في المصابيح المعلقة والجدران الزجاجية الجميلة ، أو امزج بين التصميمات القديمة أو المعاصرة مثل تلك الموجودة في الفيلم وطابقها عزيزي زينداجي امنح جدرانك إحساسًا ريفيًا خامًا باستخدام الدهانات الخفيفة ، واستثمر في الأثاث المصنوع يدويًا مع الطابع الريفي وتسوق للملصقات.

ستائر شفافة

يمكنك استخدام ستائر شفافة للنوافذ لحجب الضوء ، كما يمكنك إضافة ستائر معتمة يمكن استخدامها عندما تريد غرفة مظلمة. استثمر في ألوان الباستيل مثل الفيلم سلام نماستيوحاول أن تضع زهورًا نضرة في منزلك كل يوم لتحصل على ردود فعل إيجابية ، ويعتبر هذا اتجاه الديكور لعام 2022.

استخدام ديكور الحائط

يمكنك شراء أرفف كتب من القصب أو أرفف كتب خشبية مثل تلك الموجودة في الفيلم كي وكايمكنك أيضًا صنع ساعة حائط لتكون قطعة الديكور الرئيسية في المنزل ، وشراء الوسائد والأواني الزجاجية الملونة ، ولكن لا تزدحم منزلك بها ، دعها تتنفس.

عزيزي زينداجي
عزيزي زينداجي

استيقظ سيد
استيقظ سيد

كي كا.  الديكور شقة فيلم
كي كا. الديكور شقة فيلم

فيلم سلام ناماستي
فيلم سلام ناماستي

فيلم Wake Up Sid
فيلم Wake Up Sid

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.