المرأة ومنوعات ||
5 أفكار لإفطار صحى ولذيذ بالفواكه يقلل منطقة البطن

كثير من الناس منشغلون بالبحث عن نظام غذائي لذيذ وصحي في نفس الوقت يمنحهم الرشاقة وخاصة تقليل محيط الخصر وخاصة الدهون في منطقة البطن والتي تسبب العديد من المشاكل. في المعدة:

الشوفان والتفاح والقرفة

عند تناول الفطور يجب التأكد من أنه مفيد ولا يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية ، كما أن الشوفان خيار مثالي لأنه لا يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية ويمكنك إضافة التفاح والقرفة إلى وجبة الإفطار الخاصة بك ، حيث أنه يعطي الطعام وجبة خفيفة. رائحة وطعم مميزان وأيضًا مضاد للالتهابات ، ولن تحتاج إلى إضافة السكر لأن التفاح سيعوض عنه.

مشروب بذور الشيا والتوت

تعد إضافة بذور الشيا والتوت إلى وجبة الإفطار خيارًا جيدًا ، لأنها تحتوي على الكثير من الألياف التي تجعلك تشعر بالشبع بسرعة ، وتجعلك تشعر بالشبع لفترة طويلة ، ولديها مصادر للطاقة ومضادات الأكسدة ، لذلك يمكنك التقليل التهاب في المعدة.

يمكنك تناوله عن طريق نقع بذور الشيا في حليب جوز الهند أو اللوز ثم إضافة التوت إليه.

زبدة الفول السوداني والموز

يمكنك تناول وجبة الإفطار مع شطيرة لذيذة تمنحك الطاقة والحيوية. تمنحك زبدة الفول السوداني الدهون الصحية والبروتين المشبع ، وعند إضافة شرائح الموز اللذيذة ، ستحصل على الألياف المفيدة ، ولن تحتاج إلى إضافة السكر إلى هذه السندويتش الغني.

عصير بروتين

قد ترغب في تناول وجبة فطور غنية بالبروتين على شكل عصير ، لذلك يمكنك اختيار هذا العصير الغني ، على سبيل المثال يمكنك إضافة زبدة الفول السوداني والأفوكادو ، ويمكنك إضافة الزبادي اليوناني ويمكنك أيضًا إضافة الخضار الورقية مثل السبانخ الغنية. .

دقيق اللوز وفطائر الفراولة

إذا كنت ترغب في عمل فطور مميز ، يمكنك عمل فطائر لذيذة من دقيق اللوز ، للحصول على سعرات حرارية قليلة ، وبروتين كبير يجعلك تشعر بالشبع لفترة طويلة ، مع إضافة الفراولة الطازجة إلى هذه الفطائر اللذيذة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.