أتلتيكو يحكم قبضته على الديربي بفوز مثير أمام ريال مدريد في الليجا

حقق أتلتيكو مدريد فوزا صعبا على غريمه ريال مدريد بهدف دون رد ، في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

وسجل يانيك كاراسكو الهدف الوحيد في مباراة أتلتيكو مدريد من ركلة جزاء في الدقيقة 40 من المباراة.

توقف رصيد ريال مدريد عند 81 نقطة في صدارة جدول الدوري الإسباني ، فيما رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 64 نقطة في المركز الرابع.

تفاصيل المباراة

أضاع أنخيل كوريا لاعب أتليتكو ​​مدريد الفرصة الحقيقية الأولى للفريق ضد ريال مدريد بعد 4 دقائق ، بعد تلقي تمريرة من كوندوغبيا وسدد كرة أرضية قوية ، لكنها مرت من القائم الأيمن.

واصل أتلتيكو مدريد تهديد ريال مدريد ، بعد أن بدأ من الجبهة اليسرى ومراوغة مدافعي النادي الملكي ، وسدد تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس لونين.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح أتلتيكو مدريد بعد عودته لتقنية الفيديو التي أكدت وجود خطأ من قبل فاليخو في التواجد داخل منطقة الجزاء.

نجح كاراسكو في تسجيل الهدف الأول لأتلتيكو مدريد من علامة الجزاء ، بعد أن ارتطمت بالكرة على يسار لونين حارس مرمى ريال مدريد.

وأنقذ يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد هدفه من الحصول على التعادل ، بعد أن تصدى لتسديدة قوية من يوفيتش من داخل منطقة الجزاء ببراعة.

وأنقذ لونين حارس ريال مدريد الهدف الضائع لأتلتيكو مدريد بعد أن كان وحيدًا في المرمى عن طريق ماثيوز من داخل منطقة الجزاء بعد تسديدة قوية تصدى لها الحارس ببراعة.

وأهدر كاراسكو هدفا لأتلتيكو مدريد بعد هدف واحد من داخل منطقة الجزاء انتهى بتسديدة قوية اصطدمت بالقائم الأيمن للمرمى وتحولت إلى ركلة مرمى.

وأضاع ناتشو فرصة تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 88 من المباراة ، بعد أن لعب فينيسيوس جونيور عرضية قلبها المدافع بضربة رأس قوية ، لكنها تجاوزت مرمى حارس أتلتيكو مدريد أوبلاك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.