سعر البنزين في السعودية 2022 شهر مايو.. اسعار البنزين الجديدة بالسعودية تحديث شركة ارامكو

يعتبر البنزين من السلع الأساسية التي يهتم الجميع بمختلف فئاتهم الاجتماعية والمادية بمتابعة أسعاره ، خاصة وأن أسعاره تتغير باستمرار صعودًا وهبوطًا من وقت لآخر ، حيث يتوقع الكثير من المواطنين تغيرًا يوميًا في البنزين. الأسعار عالميا ومحليا.

سعر البنزين في السعودية 2022 ، مايو

أعلنت أرامكو السعودية ، مؤخرًا ، عن إمكانية حدوث تغيير في أسعار البنزين ، وأعلنت عن تحديث رسمي لأسعار البنزين لديها خلال الأيام الأولى من شهر مايو الجاري. ومن المتوقع أن يتم تطبيق هذه الأسعار رسميًا اعتبارًا من الحادي عشر من الشهر الجاري على النحو التالي:

  • تشير التوقعات إلى أن سعر الديزل سيصل إلى 0.63 ريال سعودي خلال أيام.
  • أما سعر 91 بنزين فمن المتوقع أن يصل سعره الحالي إلى 2 ريال سعودي و 18 قرشاً.
  • أما بنزين 95 فمن المتوقع أن يرتفع إلى 2.33 ريال سعودي خلال أيام.
  • أما المنتجات البترولية الأخرى فهي مشمولة بالزيادة ، حيث أصبح سعر الكيروسين على سبيل المثال 0.70 ريال سعودي.

أسعار البنزين في السعودية

يشار إلى أن أسعار البنزين شهدت في السنوات الأخيرة حالة من الاضطراب والتغييرات نتيجة انتشار جائحة كورونا وتأثير الاقتصاد العالمي في جميع الدول بشكل عام ودول الخليج بشكل خاص ، وتعليق معظم دول الخليج. عمل الصناعة والتجارة في جميع أنحاء العالم ، وكذلك فرض حظر عالمي شامل في العامين الماضيين. تأثر السفر والملاحة والنقل واستخدام وسائل النقل بشكل عام ، وتعتبر المملكة العربية السعودية من أهم الدول في إنتاج المنتجات البترولية ومشتقاتها ، وخاصة البنزين والديزل والديزل. حول التغيرات المتوقعة في أسعار السلع البترولية المختلفة.

سعر البنزين في مصر

أما بالنسبة لأسعار البنزين في مصر اليوم ، فقد شهد اليوم ارتفاعات عديدة ، حيث ارتفع سعر البنزين نوع 80 25 بمقدار 7.5 قرش ، فيما ارتفع سعر البنزين 92 بمقدار 25 قرشًا ليستقر عند 8.75 جنيهاً ، وسعر سعر البنزين. وصل طن الديزل إلى 400 جنيه ليصبح 4600 جنيه ، وبلغ سعر بنزين 95 اليوم 75 جنيها ، فيما بلغ سعر الديزل 6.75 جنيها.

الإعلان عن أسعار البنزين في المملكة

كما هي العادة على أساس شهري ، يتم الإعلان عن أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية مساء اليوم العاشر من الشهر الميلادي ، على أن يتم تنفيذ السعر الجديد سواء بالزيادة أو النقصان في صباح اليوم الثاني من الشهر الجاري. اليوم ، أي اليوم الحادي عشر من الشهر الميلادي ، وبما أن اليوم هو اليوم الثامن من الشهر الميلادي. في الشهر الميلادي ، يبدأ المواطنون والمواطنات البحث عن أسعار جديدة ، لكن لم يتم الإعلان عنها بعد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.