بعد نجاحه في مصر.. عرض فيلم “واحد تاني” لـ أحمد حلمي في أمريكا

تستعد دور السينما الأمريكية لعرض فيلم “ون تاني” للمخرج أحمد حلمي في دور السينما الخاصة بها ، بعد النجاح الباهر الذي حققته في مصر.

نبأ العرب. في ذلك التقرير ، تم عرض فيلم آخر في أمريكا

كما سيعرض فيلم “واحد آخر” في عدد من الدول الأوروبية الأخرى ابتداء من يوم الجمعة المقبل ، حيث تأتي تلك الدول على النحو التالي: “أمريكا ، إنجلترا ، كندا ، أستراليا ، قطر ، الإمارات العربية المتحدة ، السعودية ، عمان ، الكويت ، البحرين ، العراق ، سوريا ، الأردن ، لبنان ، فلسطين ، تونس ، الجزائر ، المغرب ، جيبوتي ، السودان.

عائدات فيلم آخر

جدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمي كسر حاجز 30 مليون جنيه في دور العرض المصرية ، على النحو التالي: “وقفة عيد الفطر حققت مليون جنيه ، وفي أول أيام عيد الفطر جني 5 ملايين جنيه. بينما حقق في اليوم الثاني 7 ملايين جنيه واليوم الثالث اكتسح إيرادات دور العرض 6 ملايين و 10 آلاف جنيه ، ويوم الخميس حقق 5 ملايين جنيه ، ويوم الجمعة حقق 4 ملايين و 20 ألف جنيه. 622 جنيه وحقق أمس 2 مليون و 19 ألف جنيه.

فيلم اخر لأحمد حلمى

يشارك في بطولة فيلمه الجديد “وان تاني” عدد من النجوم مثل روبي وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين وأحمد مالك ونور إيهاب وغيرهم ، بالإضافة إلى مشاركة عدد من ضيوف الشرف مثل. عمرو وهبة والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

تدور أحداثها حول الموظف أحمد حلمي الذي يعمل كأخصائي اجتماعي ويقوم بإجراء مقابلات مع السجناء ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية ، لكن في السجن يلتقي بأحد زملائه القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا. ويعيد التفكير في حياته من جديد.

تعرض أحمد حلمي لحملة هجوم وانتقاد لاذع ، وبدأ الجمهور يطالبونه بالتوقف عن التمثيل والخروج من الأسلوب الكوميدي لأنه لم يعد يجيدها ، كل هذا جاء بعد فيلمه “وان تاني”. “صدر في دور السينما المصرية ، بعد أن كان أحمد حلمي هو المثل الأعلى للكوميديا ​​، أصبح شخصًا يحذر الجمهور من مشاهدة أفلامه ، وأصبحت أعماله الفنية مهيبة لمشاهدة الشباب والأسر بعد أن احتوى الفيلم على كوميديا ​​جنسية صريحة ، كما وصفها ببعض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.