بداية التسجيل فى اولى ابتدائي 1444 رابط نظام نور التعليمي بالمملكه

بدء التسجيل للصف الأول الابتدائي 1444 عبر رابط نظام نور التعليمي لطلاب الصف الأول. للعام الدراسي الجديد 1444 من خلال نظام نور التعليمي. حيث سيبدأ الآباء في المملكة العربية السعودية.

وذلك لمن يرغبون في إلحاق أبنائهم وأسرهم بمدارس المملكة العربية السعودية. بتسجيل الطلاب من خلال رابط التسجيل في نظام نور جارديان 1444. حتى يتمكنوا من الالتحاق بالمدارس ابتداء من العام الدراسي القادم بإذن الله تعالى.

كيفية تسجيل ولي أمر جديد في نظام نور

يرغب العديد من الآباء في تسجيل أطفالهم أو أطفالهم المعالين في رابط نظام نور الجارديان. حتى يتمكنوا من الالتحاق بنظام التعليم في المملكة العربية السعودية والالتحاق بالصف الأول الابتدائي.

وذلك في العام الدراسي 1444. نظام نور أولى الابتدائي 1444 بإذن الله تعالى ، ولكي يتمكن ولي الأمر من التسجيل في نظام نور ، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

    1. قم بتسجيل الدخول إلى موقع نظام نور التعليمي عن طريق زيارة noor.moe.gov.sa.
    2. بعد أن يدخل الوصي رابط نظام نور ، يبدأ بالضغط على رابط كلمة “تسجيل لولي أمر جديد” في حالة عدم تسجيل ولي الأمر مسبقًا في نظام نور.
    3. يكتب الوصي اسم المستخدم وكلمة المرور والبيانات الأخرى التي يطلبها الموقع من ولي الأمر.
    4. بعد التسجيل الناجح في نظام نور ، يقوم الوصي بتسجيل الدخول إلى النظام.

بدء التسجيل للطلاب الجدد بالصف الأول

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن مواعيد التسجيل للمدرسة الابتدائية الأولى. في نظام نور الإلكتروني ، حيث كانت المواعيد على النحو التالي:

التسجيل في المدارس الخاصة والدولية والأجنبية والخاصة المتقدمة للبرامج الدولية:

  • يبدأ التسجيل في 1443/9/16 ويستمر حتى سداد المقاعد أو انتهاء التسجيل بتاريخ 1444/03/17.
  • الالتحاق بالصف الأول الابتدائي بالمدارس الرسمية: يبدأ من 7/10/1443 هـ ويستمر حتى 17/3/1444 هـ.
  • التحاق الطلاب في مرحلة رياض الأطفال: يبدأ من تاريخ 28/10/1443 هـ ويستمر خلال العام الدراسي لمن بلغ سن الثالثة ولم يبلغ سن السادسة.
  • تسجيل خريجي رياض الأطفال الحكومية والخاصة في جميع المدارس: يبدأ من تاريخ 27/11/1443 هـ حتى سداد الشواغر أو انتهاء مهلة التسجيل في 17/3/1444 هـ.
  • تسجيل خريجي رياض الأطفال من المدارس الدولية والأجنبية والنظام الدولي المطبق على النظام الدولي: يبدأ من تاريخ 23/1/1444 هـ ويستمر حتى تاريخ 17/03/1444 هـ.

رابط نظام نور جارديان تسجيل جديد برقم الهوية 1444

يمكن لأولياء الأمور تسجيل الدخول إلى حساباتهم في رابط نظام نور جارديان برقم الهوية 1444 وكلمة المرور للاستفادة من خدمات نور التعليمية ، بما في ذلك خدمة تسجيل الطلاب الجدد من خلال نور للالتحاق بالصف الأول الابتدائي 1443 خلال الفترة القادمة.

نظام نور لنتائج الطلاب

يمكن للوالدين أن يروا نتائج الطلاب معاليهم من خلال رابط نظام نور الوصي. حيث يقوم ولي الأمر بتسجيل الدخول إلى موقع نظام نور التعليمي.

وبعد ذلك يدخل صفحة طلابه ، ثم يعرف نتائج جميع طلابه. وحتى المرحلة الثانوية حيث يقوم نظام نور بعرض نتائج الطلاب بمجرد إعلانها من قبل المدرسة التي ينتمي إليها الطالب.

رابط التسجيل في رياض الأطفال لنظام نور للوالدين

فتحت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية باب التسجيل في المدارس الابتدائية في مختلف أنحاء المملكة ، حيث يمكن لأولياء الأمور تسجيل الطلاب الجدد بالمرحلة الابتدائية الأولى من خلال رابط نظام نور الوصي الخاص بوزارة التربية والتعليم ، ويقوم ولي الأمر بتسجيل الدخول إلى نظام نور ثم انتقل إلى صفحة تسجيل الطالب الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.