المرأة ومنوعات ||
ميجان ماركل تحتفل لأول مرة بعيد الأم الأمريكى مع طفلتها ليليبت

تستمتع ميغان ماركل ، دوقة ساسكس ، بعيد الأم الأول مع طفليها ، اليوم الأحد ، حيث تحتفل الولايات المتحدة الأمريكية بعيد الأم في يوم الأحد الثاني من شهر / 5 /.

من المرجح الآن أن يسافر دوق ودوقة ساسكس ، اللذان كانا يستمتعان بالحياة كعائلة مكونة من أربعة أفراد في قصرهما الذي تبلغ تكلفته 14 مليون دولار في كاليفورنيا ، لأول مرة إلى المملكة المتحدة مع أطفالهما آرشي ، البالغ من العمر ثلاث سنوات. وليليبت ، 11 شهرًا ، إلى المملكة المتحدة لحضور اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الشهر المقبل.

هاري وميغان وطفلاهما
هاري وميغان وطفلاهما

في العام الماضي ، تم الاحتفال بعيد الأم في الولايات المتحدة قبل أقل من شهر من استقبال الزوجين ليليبت ديانا مونتباتن وندسور ، المولودة الثانية ، في 4 يونيو 2021.

انتقل الزوجان إلى الموقع أرتشويل أرسل بريدًا إلكترونيًا في ذلك الوقت للتعرف على عمل المؤسسة حصاد الصفحة الرئيسية مؤسسة خيرية مقرها لوس أنجلوس ، حيث تبرعوا بالحفاضات ومواد التنظيف لمدة عام.

الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل

يستعد دوق ودوقة ساسكس الآن لزيارة صيفية مزدحمة إلى المملكة المتحدة للاحتفال بالذكرى السبعين لتولي الملكة إليزابيث العرش البريطاني مع بدء الاحتفالات في 2 يونيو ، بينما لا يزال بإمكان الزوجين الظهور على شرفة باكنغهام القصر خلال احتفالات اليوبيل البلاتيني رغم فرض الملكة محظور بشكل مثير.

قال بيان من القصر إن الزوجين – وكذلك دوق يورك – لن تتم دعوتهما إلى الشرفة للحضور قوات اللون وهي بداية رائعة لعطلة نهاية أسبوع طويلة من الاحتفال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.