المرأة ومنوعات ||
الأبراج الأكثر أنانية.. السرطان يضع نفسه أولوية وتضارب المصالح مع الحمل خطير

يعتقد الكثيرون أن حب الذات والأنانية شيئان مختلفان ، لكنهما اسمان لفعل واحد ، وهو فعل يجعل من يفعله يمتلك كل الخير لنفسه فقط دون إعطاء القليل منه حتى لهؤلاء. من حوله ، وقد تظهر هذه الصفة في ولادة بعض العلامات الفلكية أكثر من غيرها ، مثل عيوب مختلفة في الأبراج.

بحسب الموقع “بينكفيللا“من يولدون تحت 4 مجموعات نجمية يظهرون هذه الصفة فيهم أكثر من غيرهم ، لكن نسبتهم تختلف باختلاف تربيتهم وأسلوب حياتهم ، بالإضافة إلى اهتمام البعض منهم بعيوبهم والعمل على تحسينها ، لذلك يراجع مبأ العرب معظم العلامات الفلكية التي يمكن أن تكون أنانية للغاية في بعض الأوقات بحسب علم التنجيم هي كالتالي:

بُرْجُ الحَمَل

يمكن لبعض برج الحمل أن يكون أنانيًا بشكل خطير في بعض الأحيان ، إذا كان الأمر يتعلق بإرضاء غروره أو اكتساب بعض الفوائد ، فلن يترددوا أبدًا في إظهار جانبهم الأناني إذا ظهر تضارب في المصالح بأي شكل من الأشكال ، لذلك قبل أن تضع ثقتك الكاملة في برج الحمل برج الحمل ، تأكد من أنك تعرفه جيدًا من الداخل إلى الخارج حتى لا تصاب بصدمة من أفعاله.

بُرْجُ العَذْراء

تمامًا مثل برج الحمل ، يمكن أن يكون برج العذراء أنانيًا بشكل خطير ، حيث يبحث بعض الأشخاص عن الفوائد التي تعود عليهم في كل ما يفعلونه ، لذلك إذا رأيت تغييرًا مفاجئًا في سلوك وأفعال أصحاب هذه العلامة ، فيجب عليك أولاً البحث عنها المنفعة التي تعود عليهم هم وراء سلوكهم الجديد.

سرطان

يمكن أن يكون السرطان أنانيًا في بعض الأحيان ، ومع ذلك ، فمن النادر العثور على سرطان يستخدمك لمصلحتهم الخاصة ، لكنهم غالبًا ما يضعون أنفسهم في المقام الأول ويحبون التأكد من حصولهم على حقوقهم الكاملة ورفاههم.

تَوأَم

إذا ذكرت الأنانية ، فقد يكون بعض الناس لطيفين معك دون أن تشك بهم حتى للحظة ، لكنهم لن يترددوا في إيذائك إذا جلبت لهم شيئًا جيدًا ، سواء كان ذلك من خلال ترقية أو ربح نقاط.

أنانية
أنانية

سمات الشخصية
سمات الشخصية

شخصية أنانية
شخصية أنانية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.