ليلى علوي تتصدر التريند بعد ظهورها بالأبيض والأسود.. (صور)

تصدرت الفنانة ليلى علوي محركات البحث في جوجل (GOOGLE) خلال الساعات الماضية ، بعد أن ظهرت لجمهورها بإطلالة صيفية ، مرتدية فستان قصير أبيض وأسود ، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو إنستجرام. .

وعلقت ليلى علوي على الصور بالإنجليزية ، وقالت: “كيف كانت نهاية نبأ العرب؟”

ليلى علوي انستغرام

يشار إلى أن الفنانة ليلى علوي عرضت أحدث أعمالها الدرامية ، من خلال مسلسل “دنيا تانيا” بطولة لها والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2022.

مسلسل دنيا تانيا بطولة ليلى علوي .. رمضان 2022:

تدور أحداث مسلسل “دنيا تانيا” في إطار الدراما ، قصة “دنيا” ليلى علوي مديرة مدرسة دولية ومتزوجة من بدر ، يلعبها الفنان السوري فراس سعيد. ابنها الثاني يفقد الكلام من الصدمة ، وتتهم زوجها حسام ، وتسعى إلى الطلاق منه بعد اكتشاف أنه خدعها مع أختها.

مسلسل “دنيا تانيا” من إخراج أحمد عبد العال وتأليف أمين جمال ، ومن خلاله تعود ليلى علوي إلى دراما رمضان بعد 6 سنوات من الغياب ، ويشاركها في البطولة مجدي كامل ، مي سليم ، فراس سعيد ، وفاء صادق. وأشرف زكي وفنانين آخرين.

يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أصدر في وقت سابق قرارا بوقف عرض الحلقة الأولى من مسلسل “دنيا تانيا” بطولة ليلى علوي ، لاحتوائها على مشاهد غير أخلاقية.

وقال المجلس ، في بيان ، إن منتجي المسلسل لم يحصلوا على تصريح من الرقابة على المصنفات الفنية ، وقرروا بثه بالتزوير ، إضافة إلى احتوائه على مشاهد غير أخلاقية. وشدد المجلس على أنه طالب جميع القنوات التي لها الحق في العرض بعدم بث أي عمل غير مرخص ، مؤكدا أنه لن يتسامح مع تطبيق المعايير الواردة في قانون الإعلام المعلن ، وسيطبق النصوص الواردة في قانونه في حالة المخالفة التي تشمل وقف البث حتى سحب الترخيص ، القناة نفسها في حال استمرارها في المخالفات.

اقرأ أيضا:

الفنان خالد سرحان لـ “نبأ العرب”: أحب الكوميديا ​​السوداء .. و “حسن” أسوأ بلاء فلا يضحك!

“مرضى” .. عمرو عبد العزيز يرد على منتقدي زفاف محمد فراج وبسنط شوقي (تفاصيل)

“مرحبا يا اسم العيقة” .. مي عز الدين تعبر عن سعادتها بفيديو من “جزيرة قَم” على أغنية لأنغام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.