المرأة ومنوعات ||
بميكس الأبيض والذهبي.. أفكار رسومات أظافر غير تقليدية للعروس

في يوم الزفاف ، كل تفاصيل العروس مهمة ، ويجب على العروس الانتباه إلى كل التفاصيل ، بدءًا من فستان الزفاف إلى طلاء الأظافر ، لأن كل العيون والعدسات أيضًا تركز عليها في هذا اليوم . وللحصول على مظهر مثالي لأظافرك في حفل الزفاف ، إليك أفكار غير تقليدية لطلاء أظافر العروس الذي يمزج بين الأبيض والذهبي ، وفقًا لبستل.

كما أنها أفكار مناسبة لغير العروس لتبدو مناسبة للحفلات أو الأيام المهمة بالنسبة لها.



لون دوامة

يتم تنفيذ مظهر جديد لطلاء الأظافر من خلال ترك مساحة فارغة كبيرة تضفي أناقة وملائكية ، ويكون الشكل الذهبي على شكل إطار على الأظافر.

مسامير نصف القمر

اختيار لون الطلاء الجديد والجريء هذا هو الاختيار الصحيح ، لأنه يمنح مظهرك الكثير من الفخامة والرقي ، عند مزج اللون الأبيض مع طلاء الذهب الأنيق.

مسامير منقوشة

هو اختيار يمنحك مظهراً جذاباً ، لأنه يعطي أشكالاً بارزة وخطوط متعرجة ، وقد تحصل على أشكال عشوائية ، وهو مظهر يناسب ملابسك ، ويمنحك مظهراً رائعاً طوال اليوم.

المسامير الفرنسية

هذه المسامير معروفة والجميع يعرفها. بالرغم من ذلك فهي جميلة وتضفي أناقة كبيرة على اليد والأظافر ، وهي شكل كلاسيكي رائع ، بألوان ذهبية وبيضاء جميلة.

مسامير نجمة

إذا كنت تريدين أظافر بمظهر أنيق وجديد ، يمكنك عمل اللون الأبيض كخلفية لأظافرك ، ووضع نجمة صغيرة ذهبية اللون ، بشكل أنيق وجميل ورقيق ، لإعطائك إطلالة جذابة.

طلاء اظافر ابيض وذهبي للعروس (1)
طلاء اظافر ابيض وذهبي للعروس

طلاء اظافر ابيض وذهبي للعروس (1)
طلاء اظافر ابيض وذهبي للعروس

طلاء اظافر ابيض وذهبي للعروس (2)
طلاء اظافر ابيض وذهبي للعروس

طلاء اظافر ابيض وذهبي للعروس (3)
طلاء اظافر ابيض وذهبي للعروس

طلاء اظافر ابيض وذهبي للعروس (4)
طلاء اظافر ابيض وذهبي للعروس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.