فريق الأمل.. فكرة وُلدت في رأس فيريرا.. فهل تحل أزمة منتظرة؟

الزمالك يبدأ رحلة جديدة لاكتشاف المواهب الواعدة داخل النادي من أجل تطوير القطاعات المختلفة ، من خلال تشكيل ما يسمى بـ “فريق الأمل”.

جاءت فكرة تشكيل الفريق في البداية من جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق ، لأن الرجل أراد إيصال الأفكار الفنية للاعبين وهذا لن يكون ممكنا في ظل وجود أعداد كبيرة داخل تدريبات الفريق.

ويضم فريق الامل 22 لاعبا بينهم حارس المرمى مواليد 1999 و 2000 و 2001 و 2002 و 2003 و 2004.

وانتهت خلال الأيام الماضية دوريات الجمهورية الخاصة بهذه المواليد ، وتقرر تشكيل فريق الأمل.

وناقش فيريرا فكرة أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة والجهاز الفني للزمالك ، وكان الرد أن الفكرة نفذت من قبل وكانت المحاولات الأخيرة العام الماضي.

كيفية التنفيذ

سيبدأ تنفيذ الفكرة من اليوم الأحد ، رغم اهتمام فريرا بالعمل على هذا الأمر منذ وصوله إلى الزمالك ، إلا أنه اختار هذه المرة بعد انتهاء بطولات الناشئين من أجل إتاحة الفرصة لتكريس نفسه. للتدريب.

وسيبدأ الفريق العمل اعتبارا من اليوم الأحد ، مع المدرب العام للفريق الأول أسامة نبيه ومساعده أحمد عبد المقصود ، وسيتم تنفيذ نفس الأفكار التدريبية والفنية من قبل الفريق الأول.

أهداف

ولنادي الزمالك عدة أهداف من تشكيل فريق الأمل ، بدءا من زيادة عدد اللاعبين المناسبين للفريق الأول ، خاصة إذا امتد الموسم لفترة أطول مع احتمال رحيل بعض اللاعبين بعد انتهاء تعاقدهم مع الفريق. فريق.

من المحتمل أن يلعب الزمالك عددًا كبيرًا من مباريات الدور الثاني في الدوري المصري هذا الموسم بدون لاعبيه ، الذين تنتهي عقودهم في 30 يونيو ، بعد أن أعلن مرتضى منصور رئيس النادي في وقت سابق رحيلهم ، في حال لم تجدد عقودهم أو اكتمل الموسم مع الفريق.

الهدف الثاني هو تصعيد المواهب واكتشافها ومنحها فرصة لتكون مع الفريق الأول ، بالإضافة إلى قياس أداء أفضل اللاعبين في قطاع الناشئين وعقد العقود لمن يستحقها.

ومن الأهداف المهمة أيضًا ، إعارة بعض اللاعبين لاكتساب الخبرة بدءًا من الموسم المقبل.

وسيضم الفريق مجموعة كبيرة من الفرق المختلفة في القطاع لكن التركيز سينصب على فريق 2003 الذي فاز بالدوري الموسم الماضي والمركز الثاني في الدوري هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.