ماندو العدل عن فاتن أمل حربي: «قضيته شائكة وقولت للشرنوبي انت هتتهاجم»

تحدث المخرج ماندو العدل عن النجاح الذي حققته مسلسل فاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم خلال اتصال هاتفي على برنامج مصر قدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة سي بي سي. كما تحدث عن رأيه في الاعتداء على محمد الشرنوبي.

عاشت مصر ترصد لكم تفاصيل المكالمة الهاتفية للمخرج ماندو العدل بخصوص مسلسل فاتن أمل حربي.

مندو العدل وفاتن امل حربي

أعرب المخرج ماندو العدل عن سعادته البالغة بالعمل مع أبطال المسلسل قائلا: تشرفت بالعمل مع محمد التاجي وفاديا عبد الغني في المسلسل ، كما أدلى بالعديد من التصريحات الأخرى التي نراقبها. بالنسبة لك ، ومن أبرزها ما يلي:

– أخبرت محمد الشرنوبي بأنه سيتعرض للهجوم بسبب شخصية الشيخ يحيى من التيارات المتطرفة.

– أوراق العمل مكتوبة بشكل جيد وجميع ممثلي العمل صارمون

تيماء وردة في المسلسل فكرة الكاتبة وكانت في السيناريو ونضعها في الكواليس المناسبة.

– كنا نعمل على حسابنا بأننا سنتعرض للهجوم ، مع العلم أننا كنا نتحدث عن قضية مجتمعية شائكة.

– فيروز وريتال شاطر والتقطوا الصور معنا في أماكن صعبة

ابراهيم عيسى ومسلسل فاتن امل حربي

الجدير بالذكر أن الإعلامي إبراهيم عيسى خرج للرد على منتقدي مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي عُرض ضمن سباق رمضان 2022 ، وبطولة نيللي كريم ، إلى جانب الفنان شريف سلامة.

وقال إبراهيم عيسى ، خلال مقابلة هاتفية مع قناة الحرة ، إن قصة مسلسل فاتن أمل حربي حرجة لأنها تتحدث عن قضية تهم المرأة ، وهو أمر مثير للجدل ، خاصة وأن العمل يناقش القوانين والشرائع الدينية. فهم ما يحيط به وموضوع يتشابك مع الواقع اليومي للحياة العربية ، مؤكدا: “نحن نواجه الثقافة المتطرفة التي يتم تقديمها من خلال الجماعات والخطاب الديني المتطرف الذي يركز بشكل رهيب على المرأة ، مع تفكيره الخاص بالمرأة والمرأة. فوجود المرأة في العقلية المتطرفة حضورا هائلا سواء عن طريق التحريم أو التحريم أو التجريم أو الشيطنة وكإغواء وفتنة “.

وأضاف: “جميع المؤسسات الرسمية في الوطن العربي تتبع الفهم التقليدي ، والتراث المتداول بالنسبة للمرأة هو تراث طوره الفقهاء الأوائل الذين فسروه على أساس عصرهم وزمنهم ، ولم يهتموا بهذا الخطاب”. سيتم تطبيقها حتى عام 2022. “

وختم حديثه: “إن رزق هذه المؤسسات وحياتها تقوم على حراسة التراث ، ويشعر الجمهور أن التراث هو نتاج إلهي وليس بشري. والتفكير في كل هذا النظام المجهز والمجهز “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.