كلوب عن التعادل أمام توتنهام: لن نتعامل مع الأمر كأنه “جنازة”

وحاول يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول التمسك بالإيجابية رغم التعادل 1-1 مع توتنهام الأمر الذي هدد فرص الفريق في انتزاع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

تعادل ليفربول مع توتنهام مساء السبت ، ليرتفع رصيده إلى 83 نقطة في الصدارة ، بفارق الأهداف فقط أمام مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني ، مع بقاء ثلاث مباريات لليفربول في الموسم وأربع مباريات لمانشستر سيتي ، أولها. في وقت لاحق يوم الأحد ضد نيوكاسل.

فشل ليفربول في الفوز على أرضه في الدوري للمرة الأولى منذ مباراته ضد برايتون في أكتوبر الماضي ، والآن يحتاج مانشستر سيتي إلى تفويت ثلاث نقاط في مبارياته الأربع المتبقية ليحظى بفرصة الفوز باللقب.

وتقدم توتنهام في الدقيقة 56 بهدف هيونج مين سون رقم 20 هذا الموسم ، ثم تعادل ليفربول بهدف لويس دياز في الدقيقة 74 ، لكنه فشل في الفوز للمرة الثالثة فقط في مباريات الدوري منذ بداية عام 2022.

وقال كلوب “أولا وقبل كل شيء ، يجب أن نتوقف عن التعامل مع الأمر وكأنه جنازة ، لقد حدثت أشياء أسوأ بكثير في حياتي”.

وأضاف: “إنها نقطة مهمة ، لأنها أضيفت إلى رصيدنا قبل المباراة. التعادل بعد التأخر 0/1 أفضل بكثير ، لكنه لم يكن فقط ما كنا نهدف إليه”.

“الآن علينا التعامل معها ، وسنعرف جميعًا الوضع”.

وأضاف كلوب: “نحن الآن في صدارة الجدول. الوضع المفضل بالنسبة لي هو أننا وخسرنا جميع المباريات المتبقية ونبقى في الصدارة ، لكننا نعلم جميعًا أن الوضع ليس على هذا النحو”.

وقال “أود أن أجلس هنا وأقول” نعم ، سيتخلى سيتي عن النقاط وسنرى ما سيحدث “.

وتابع: “ما يقلقني في هذه اللحظة ليس مباراة السيتي ضد نيوكاسل ، لكن مباراتنا يوم الثلاثاء ضد أستون فيلا”.

وختم بالقول: “الفرصة الوحيدة التي أمامنا لمواصلة الرحلة هي الفوز”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.