«حافية على شاطئ البحر».. نسرين طافش تنشر أحدث إطلالتها بعد نجاح «جوقة عزيزة» (صور)

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش صورًا جديدة لها من إجازتها بعد نجاح مسلسلها الرمضاني “جوقة عزيزة” ، ظهرت خلاله حافية القدمين مرتدية بيجاما متعددة الألوان ، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو على إنستجرام.

وكتبت نسرين طافش في الصور: “أجمل شيء الراحة بعد التعب والنجاح. لديهم طعم حلو من نوع آخر”.

نسرين طافش انستغرام

آخر عمل درامي لنسرين طافش كان المسلسل السوري “جوقة عزيزة” الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022 ، بعد أن اعتذرت عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “المداح” ، بسبب ارتباطها السابق بالمسلسل. جوقة “عزيزة” في سوريا وصعوبة التنسيق بين العملين. ويتمنى الفنيون لأسرة مسلسل “المداح” التوفيق في الجزء الثاني.

نسرين طافش انستغرام

نسرين طافش في مسلسل “جوقة عزيزة” في رمضان 2022:

تدور أحداث كورال عزيزة ، التي تُعرض حاليًا في رمضان 2022 ، خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا ، بشكل خاص حول حياة الراقصة السورية “عزيزة” التي يقع في حبها عقيد فرنسي. إخراج تامر إسحاق وتأليف خلدون قتلان.

المسلسل يضم عددا كبيرا من النجوم إلى جانب النجمة نسرين طافش منهم: “سلوم حداد ، أيمن رضا ، هبة نور ، وسام حنا ، عدنان أبو الشامات ، علي كريم ، غنوة محمد ، سليم صبري ، إيمان عبد العزيز” وغيرهم. الفنانين.

نسرين طافش انستغرام

نسرين طافش (مسلسل المداح) في رمضان 2021:

شاركت النجمة نسرين طافش في الجزء الأول من مسلسل “المداح” الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2021 ، وحققت نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضها ، ويشتمل المسلسل على العديد من النجوم ، منهم: “حمادة هلال وأحمد بدير ودنيا عبد العزيز ومحمد عز وخالد سرحان” وفنانين آخرين ، إخراج أحمد سمير فرج وتأليف أمين جمال.

نسرين طافش انستغرام
نسرين طافش انستغرام

اقرأ أيضا:

عادل إمام بخير .. خالد سرحان يكشف لـ “الويب” تفاصيل وضع القائد الصحي

بعد احياء حفله بالمعادى .. محمد فؤاد يقود جوجل

“من الدقيقة الأولى” لإليسا وسعد لمجرد يتصدر الترند .. بعد تجاوز 12 مليون مشاهدة في 3 أيام (فيديو)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.