ابنة أحمد حلاوة تهادي والدها فيلم قصير في عيد ميلاده الأول بعد الرحيل

كشفت ابنة المرحوم أحمد حلاوة عن هديتها لوالدها في عيد ميلاده الأول بعد رحيله عن عالمنا منذ مارس المقبل ، حيث سيكون يوم الاثنين 18 مايو عيد ميلاده.

نبأ العرب تسجل في ذلك التقرير هدية ابنة أحمد حلاوة في عيد ميلاد والدها الأول بعد رحيله

وكتبت ابنة أحمد حلاوي عبر حسابها الرسمي الفنان الراحل على فيسبوك: “عيد ميلاد بابا يوم الاثنين 17/5 .. عيد ميلادك في الجنة حبي .. فكرت في الهدية التي يمكن أن أهديها له للسندي”. .. وخطرت في بالي فكرة أريد تنفيذها بمساعدتكم “.

وأضافت: “أريد من كل من لديه حالة أو ذاكرة مع والدي أن يسجل هذا الموقف وهو يخبره بصوت وصورة أو حتى مجرد صوت ويرسلها لي بشكل خاص لأنني أجمع هذه التسجيلات والفيديوهات في فيلم قصير عن والدي “.

واختتمت حديثها: “اتمنى لو شارك شخص ما في المونتاج وسأحب لي ويكون قادرا على مساعدتي في هذا الأمر ، يتواصل معي ، سأكون شاكرا له كثيرا … وأشكركم جميعا مقدما. . “

وفاة أحمد حلاوة

جدير بالذكر أن الفنان الكبير أحمد حلاوة توفي يوم الجمعة 25 مارس الجاري ، بعد صراع مع المرض بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا الجديد ، وكانت اللحظات الأخيرة من حياته مؤلمة ، وكانت آخر كلماته من قبل. وكان مغادرته عند خروجه ليطمئنهم على صحته ، بعد أن كثرت الشائعات عن وفاته. وقالت حلاوة في فيديو بث مباشر ، أن ابنة حلاوة نشرت على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “إلى كل حبيبي ، ولكل أصدقائي الذين سألوني عني أو تم استجوابهم ، أتمنى ألا أرى شيئًا سيئًا في. ولكم الله من شر الداء. هذا مخيف ، لكن في بعض الحاجات ما زلنا نعالجها ، اطمئن إلى أنني بخير ، اترك الأمر لله ، وإذا قابلت ربنا ، فلا مشكلة على الإطلاق.

آخر ظهور للفنان أحمد حلاوة

أما آخر ظهور للفنان الكبير أحمد حلاوة فكان من خلال حله الضيق لبرنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي والذي يذاع على قناة الحياة في تمام الساعة العاشرة صباحا. مساء يوم الاثنين 21 فبراير وتعتبر هذه الحلقة مسجلة وهي آخر ظهور إعلامي له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.