بعد إحيائه حفلا غنائيا بالمعادي.. محمد فؤاد يتصدرجوجل

تصدر اسم النجم محمد فؤاد محرك البحث العملاق “جوجل” بعد أن أقام مساء أمس حفلا داخل أحد الأندية الرياضية في المعادي ، وحضره عدد كبير من الجماهير من بينهم شباب وكبار وأطفال.

محمد فؤاد

وقدم “فؤاد” في الحفل مجموعة من أروع أغانيه منها “بين إيديك” و “ليلة الهادي” و “ابن بلد” و “كامينة” وغيرها من الأغاني التي يرغب الجمهور في سماعها.

وحضر رفقة محمد فؤاد مدير أعماله “مصطفى بدوي” ، و “إبراهيم فؤاد” شقيقه ، ونظم الحفل “ياسر الحريري” ، وهنأ فؤاد جمهوره بعيد الفطر.

محمد فؤاد

الجدير بالذكر أن النجم محمد فؤاد انتهى من تسجيل أغنية جديدة من كلمات محمد شحاتة ، تعاون فيها مع الشاعر أسامة محرز والملحن وليد سعد ، ومن المقرر طرحها قريباً. وذلك بعد عام كامل من إطلاق أحدث أغانيه “أحاكليك” ، حيث تعاون فيها مع الشاعر أسامة محرز والملحن وليد سعد.

وكان النجم محمد فؤاد قد وعد معجبيه ومعجبيه مطلع العام الماضي 2021 بإصدار ألبوم بإطلاق أغنية واحدة كل شهر عبر قناته الرسمية على اليوتيوب. ولحن أمير تيماء مصطفى محفوظ وتوزيع توما ، وتم تصوير الكليب من خلال عدد من حفلات فؤاد في أكثر من مكان.

محمد فؤاد

أعمال محمد فؤاد الدرامية

شارك محمد فؤاد في العديد من الأعمال الدرامية ، منها مسلسل “دعوة للحياة” عام 1989 ، ومسلسل “أغلى من حياتي” عام 2010 ، ومسلسل “الضاهر” في 2019-2020.

أعمال محمد فؤاد السينمائية

كما أخرج فؤاد العديد من الأفلام ، ومن هذه الأعمال بطولة “أمريكا شيكا بيكا” عام 1993 ، “إسماعيلية رايح جاي” عام 1997 ، “رحلة حب” عام 2001 ، “هو فا” 2002 ، “غاوي لوف” »في 2005.

أحدث أعمال محمد فؤاد الغنائية

وآخر أغاني محمد فؤاد كانت أغنية “عش الحياة” عام 2019

محمد فؤاد
جمهور محمد فؤاد
محمد فؤاد

اقرأ أيضا:

حمادة هلال يكشف لـ “نبأ العرب” سر غيابه عن السينما خلال السنوات الماضية

“مرضى” .. عمرو عبد العزيز يرد على منتقدي زفاف محمد فراج وبسنط شوقي (تفاصيل)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.