مخرج 2 طلعت حرب عن سمير صبري:«فنان عظيم رفض يتقاضى أجر للفيلم»

عُرض فيلم 2 طلعت حرب ، أمس ، في مهرجان مالمو للفيلم العربي بالسويد على هامش الدورة الـ12. الفيلم من إخراج مجدي أحمد الذي تحدث عن بعض مشاهد الفيلم وأدلى بعدة تصريحات لأول مرة.

نبأ العرب ترصد تصريحات مخرج الفيلم 2 طلعت حرب في مهرجان مالمو السينمائي بالسويد

فيلم 2 طلعت حرب في مهرجان مالمو السينمائي

وبعد عرض الفيلم أقيمت ندوة بحضور المخرج مجدي أحمد والفنان أحمد مجدي تحدث خلالها الثنائي عن الصعوبات التي واجهتهما في صناعة الفيلم ومراحل تصويره وتفاصيل استخدام الفنان. سمير صبري قبل مرضه رفض استلام أي أجر مقابل مشاركته في الفيلم.

وقال المخرج مجدي: سمير صبري فنان كبير يعرف قيمة السينما الهادفة ووافق على المشاركة في الفيلم دون أي أجر ، وأتمنى أن يكون بصحة جيدة خلال الفترة المقبلة.

كما شكر إدارة مهرجان مالمو للفيلم العربي في السويد على استضافة عرض الفيلم ، والجمهور سواء العرب أو الأجانب الذين تفاعلوا مع أحداث الفيلم وموضوعه.

تفاصيل فيلم 2 طلعت حرب

كان الفيلم 2 ، طلعت حرب ، هو الفيلم المصري الوحيد الذي شارك في مسابقة الأفلام الروائية بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ، وجاء صناعها على النحو التالي: إخراج مجدي أحمد علي ، بطولة محمود قابيل ، عبير صبري ، سمير صبري ، أحمد وفيق. وسهر الصايغ وأحمد مجدي. وشريف حلمي وياسمين الخطيب ومنة فضالي وميدو عادل وشريف دسوقي ، وتأليف هنزادا فكري.

أزمة سمير صبري الصحية

من ناحية أخرى ، مرت الفنانة سمير صبري بأزمة صحية حادة حبست أنفاسها في الوسط الفني بعد أن تم نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم وخضوعها لعملية جراحية شديدة ، تم تأجيلها لعدة أيام متواصلة.

تواصل موقع نبأ العرب مع مدير أعمال الفنان سمير صبري ، لكشف آخر مستجدات حالته الصحية ، ليبشر للجمهور خبر خروجه من المستشفى قبل 10 أيام واحتفاله بعيد الفطر بجواره. عائلته في منزله ، مبيناً أن حالته الصحية تحسنت بشكل ملحوظ ، وقال: “خرج الأستاذ سمير ودخل المستشفى لمدة 10 أيام وهو بخير والحمد لله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.