موعد مباراة الاتفاق ضد الهلال والقنوات العارضة لها في الدوري السعودي 2021/2022

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل موعد مباراة الاتفاق ضد الهلال والقنوات العارضة لها في الدوري السعودي 2021/2022 شاهد المقال..

يتزين ملعب “الأمير محمد بن فهد” في الدمام من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره الاتفاق، في إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة العشرين لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/20222.

وحقق فريق الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، فوزًا هامًا على حساب ضمك في الجولة الماضية بنتيجة 4-2، ليصل في رصيد الموج الأزرق 52 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وبفارق 9 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

بينما على الجانب الآخر فإن فريق الاتفاق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يعاني بشكل كبير هذا الموسم، وسيحاول بالتأكيد أن يحقق أفضل نتيجة إيجابية ممكنة بالتعادل أول الفوز إن استطاع، وخاصة أن المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره.

موعد مباراة الاتفاق ضد الهلال

يحين موعد مباراة الاتفاق والهلال المؤجلة من الجولة 20 لبطولة الدوري السعودي، الأربعاء الموافق 11 من / 5 / الجاري 2022، في تمام الساعة الـ18:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الساعة الـ17:55 بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ19:55 بتوقيت أبوظبي ومسقط.

يتم إذاعة جميع مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الموسم الحالي 2021/2022 على شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC، ويمكنكم مشاهدة مباراة الاتفاق ضد الهلال على شاشة قناة SSC SPORTS 1 HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.