محمود المهدي بعد عودته لـ منة عرفة: “مفيش ظروف تخليك تخلف وعدك”

تداول الفنان محمود المهدي ، زوج الفنانة منة عرفة ، صورة جديدة له وزوجته في أول ظهور لهما بعد العودة الثانية التي أعلنها المهدي قبل أيام.

عاشت مصر ترصد في ذلك التقرير رسالة محمود المهدي للجمهور بعد عودته إلى منة عرفة

وكتب محمود المهدي معلقا على الصورة التي نشرها على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديو انستجرام: ما من ظروف تجعل الإنسان يخل بوعده أو لا يقاتل من أجله إلا في حالة واحدة فقط ، إذا الوعد كان كذبة من البداية “.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور نشره محمود المهدي محمود المهدي (mahmoudelmahdyofficial).

محمود المهدي يهاجم بسنت شوقي

وكان محمود المهدي قد هاجم خلال الفترة الماضية عدد من النجوم من بينهم الفنانة بسنت شوقي ، حيث شاركت بفستان الزفاف بينما كانت تستعد لحفل زفافها على الفنان محمد فراج ، والذي أقيم الجمعة الماضي ، عبر موقعه الرسمي. حساب على موقع تبادل الصور والفيديوهات على انستجرام ، علق عليها قائلا: “أنا أحب تمثيلهم لكن لا يفيد أنه لا يعمل. هذه الأشياء تجعلنا نبدو مثل الوحش البري ، ويفكرون في كل فتيات مصر مثل هذا ، للأسف ، وللأسف أنت تمثل مصر وأنت تمثلها بشكل خاطئ “.

كما اتهمت نقابة المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي بتلقي رشاوى وتسميته زوج الممثلة ، مؤكدة أنه يفضل زوجته في العمل الفني ويترك باقي نجوم الفن بدون وظيفة على حساب نجاحات زوجته.

زوج منة عرفة يثير الجدل …

وعندما خرجت بدرية طلبة لتعلق على ما يفعله محمود المهدي ، هاجمها محمود المهدي ، واصفا الفنانة بالإضافات التي يقتصر ظهورها على الكاميرا الخفية فقط ، ولا يحق لها الحديث عنه. لأنها دون مستواه. تبكي ، وتصور واحدة نفسها وهي تصلي ، وسيعلن أحدهم مسلسلها وينسى أن هذا بيت ربنا. جدياً أنتم وصمة عار على الشعب المصري. للأسف كثير من الناس يتخذون أفعالك المهينة ويعتقدون أن المصريين هكذا وليسوا بجدية. انت تمثل الشيطان الفتاة المصرية ليست راقصة وليست خائنا والشاب ليس سفاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.