المرأة ومنوعات ||
6 أشياء يمكنك التفاوض عليها فى “الإنترفيو” غير الراتب.. أهمها الإجازات

أي منا عند عرض وظيفة جديدة عليك ليس السؤال الأول الذي يتبادر إلى الذهن حول القيمة المالية للعمل ، وعلى الرغم من أن الراتب هو بالتأكيد عامل رئيسي ، إلا أنه ليس الشيء الوحيد المطروح على الطاولة عند التفكير في وظيفة عرض عقدك أو التفاوض بشأنه ، فيقوم مبأ العرب بمراجعة بعض الأمور التي يمكنك طرحها والتفاوض عليها خارج الراتب ، بحسب موقع “المصدر”.بيورووو” على النحو التالي:

العطل

يجب أن تسأل عن نظام الإجازة في المؤسسة ، ليس لأنك شخص لا يحب العمل ، ولكن لأن جسمك وعقلك يحتاجان إلى الراحة ليتمكنوا من القيام بمهامهم ، بالإضافة إلى فرصة التواصل مع العائلة والأصدقاء.

العمل عن بعد

سواء كانت الشركة التي تحلم بها بعيدة عن منزلك ، أو أن تنقلاتك طويلة جدًا أو تريد التوفير في رعاية الأطفال من خلال التواجد في المنزل مع أطفالك ، فإن التفاوض على العمل عن بُعد سيكون مفيدًا.

إمكانية العمل في مكان آخر

يجب أن تسأل عن إمكانية العمل في مكان آخر والظروف المسموح بها ، أو إمكانية الذهاب للدراسة ، خاصة إذا كانت لديك طموحات للتقدم في مستقبلك.

دعم رعاية الطفل

عليك أن تسأل عن إمكانية قيام المؤسسة بتوفير رعاية الطفل أو توفير مكان أو حتى مربية ، خاصة وأن جميع تكاليف رعاية الأطفال تقع على عاتق الوالدين.

مصاريف العمل من المنزل

هل تغطي الشركة مصاريف العمل بالمنزل؟ إذا كنت تعمل من المنزل ، يجب أن تسأل عن إمكانية توفير رسوم للإنترنت أو النقل إذا كان العمل يتطلب ذلك.

نظام المكافآت

يمكنك التفاوض على مكافأة حتى لو لم يكن راتبك الأساسي مرتفعًا كما تريد ، فستظل تكسب بضعة جنيهات إضافية في نهاية العام.

التفكير في العمل
التفكير في العمل

العمل
العمل

ضغط العمل
ضغط العمل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.