عباس أبو الحسن ينشر صور نادرة من فيلم مافيا والجمهور: الجزار حبيبنا

شارك الفنان عباس أبو الحسن مع متابعيه مجموعة من الصور النادرة لكواليس فيلم المافيا ، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو الشهير إنستجرام ، وفيلم المافيا الذي كتبه مدحت العدل عام 2022. التي حققت عائدات عالية.

نبأ العرب عباس أبو الحسن ينشر صورا نادرة من كواليس فيلم المافيا

صور نادرة من فيلم المافيا

نشر عباس أبو الحسن هذه الصور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو الشهير إنستجرام. عُرض فيلم المافيا في أغسطس 2002 وحقق إيرادات بلغت 13084.935 جنيهًا مصريًا ، مما جعله من أنجح الأفلام السينمائية المصرية.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور مشترك مع عباس أبو الحسن (abbasaboelhassanofficial)

وتفاعل متابعوه مع الصور مستذكرين ذكرياتهم عن فيلم المافيا ، حيث جاء في تعليق: “دور الجزار كان يخيفني عندما كنت طفلا ، وغالبا ما أخاف منه حتى الآن” ، وقال تعليق آخر: قصاب.

عباس أبو الحسن يهاجم مؤلفي دراما رمضان

هاجم الفنان عباس أبو الحسن عددًا من مؤلفي هذه الحقبة ، لا سيما كتاب الدراما الرمضانية لهذا العام ، مؤكدين أنهم يخوضون السباق الرمضاني دون تطوير قصة كاملة للعمل الذي سيعرض.

كتب عباس أبو الحسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “ظلت نتفليكس تفكر بي في الموسم الثاني والثالث في 95٪ من مسلسلها مع منتجي 30 حلقة”.

وتابع: “لدينا في رمضان معكم قصة حلوة كاملة ، موسم واحد. أقف وأجلس ولا أحلب في جولة! .. وأنت متأخر محلي ، لديك رحلة موفقة. 10 حلقات فقط ، وأنت لا تعرف بقية القصة. لا أنت ولا الكاتب ، خذ فكرتك وانظر إلى المنصة. الفصول أفسدت. ارحم والدنا الميت! “

وتابع حديثه مهاجمًا صناع الدراما: دواء ورحمة أبي وأمي. والمنتج / المنتج ليس لديه سوى 5 حلقات. 5 حلقات حدثت بالطبع قبل ذلك ، لكن ليس لديهم معالجة طويلة أو قصيرة ، أو ملخص ، ولا يحزنون !! بمعنى أنه لا الكاتب ولا جنس أبناء آدم ، أعرف قلقهم ، أين هذا الجديد! بالطبع ، البلدان يرتديان الحجاب ، متقنان ومكشوفان “.

وختم حديثه قائلا: “المحزن أن مستوى الكتابة بشكل عام لا يجعلك تقول فليكن موسم رمضان 15 حلقة .. لا تجعلهم عشرة .. لا تتعب وتضغط على قصتك قبل أن تكتب خطابا.” أنا فقط ألوم المنتج الذي يدفع الملايين مقابل هذا الهراء عبثًا إلى نظام كامل يعمل في هذا الهراء “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.