المرأة ومنوعات ||
قرش الحظ.. أشهر 5 عملات يعتقد أنها تجلب الحظ السعيد حول العالم

يعتقد البعض أن هناك أشياء تساعد في جلب الحظ السعيد ، لذلك يحبون حملها عند القيام بأي شيء جديد في حياتهم ، سواء عند بدء عمل تجاري أو الذهاب إلى مقابلة عمل ، وغيرها من الأشياء الجديدة. النقود والتاريخ“، إلى بعض العملات المعدنية التي يُعتقد أنها تساعد في جلب الحظ السعيد ، والتي نراجعها في هذا التقرير.

العملات تجلب الحظ السعيد

السداسية الفضية في بريطانيا

تعتبر عملة ستة بنسات“، أو السداسية الفضية في بريطانيا هي واحدة من العملات المعدنية التي يعتقد أنها تجلب الحظ السعيد ، حيث يحرص البريطانيون على وضعها داخل حلوى الكريسماس لتصبح حظًا سعيدًا في العام الجديد ، وارتدت العرائس هذه العملة في أحذية على أمل أن يكون زواجهما مليئًا بالازدهار والنجاح ، لذلك تعد عملات الستة بنسات البريطانية من بين أكثر هدايا الزفاف شعبية للعرائس.

الفضة السداسية
الفضة السداسية



لاكي ايرش بيني

منتشرة “ لاكي ايرش بيني “في أيرلندا من عام 1928 حتى عام 1968 ، وفي عام 1926 ، تم تعيين الشاعر الأيرلندي ويليام بتلر ييتس رئيسًا للجنة تصميم العملات المعدنية ، واختارت اللجنة هذا التصميم ، ونقشت على أحد وجهي العملة دجاجة تقديرًا لـ شهرة أيرلندا في الزراعة ، ويعتقد الكثيرون حول العالم أنها تجلب الحظ السعيد لذلك حلموا بها في جيوبهم.

لاكي ايرش بيني
لاكي ايرش بيني



عملة الخمسة ينات في اليابان

يعتقد اليابانيون أن العملة المعدنية فئة 5 ينات تساعدهم في اكتشاف مصير الشخص أو العثور على شريك الحياة أو الوظيفة المثالية أو المنزل أو العديد من جوانب الحياة الأخرى..

خمسة ينات
خمسة ينات



عملات معدنية من الصين

العملات المعدنية ذات الفتحة المربعة في المنتصف تحمل معنى خاصًا ، يمثل المربع الموجود في الوسط الزوايا الأربع للأرض بينما يرمز شكل الدائرة الخارجية إلى السماء ، وفي الصين القديمة ، كان الصينيون يلفون النقود حول أعناقهم بدلاً من ذلك من المحافظ ، وغالبًا ما يرتدي الكثيرون هذه العملات المعدنية حول أعناقهم ، معتقدين أنهم بذلك يحمون أنفسهم من الأمراض ويتخلصون من الطاقة السلبية.

عملات نقدية
عملات نقدية



المس العملات المعدنية في إنجلترا وفرنسا

يُعتقد أن العملات المعدنية التي لمسها الحكام أو الملوك الذين يُعتقد أنهم يحملون سلطتهم مباشرة من الله ، هي عملات ميمونة وتساعد على الشفاء من الأمراض. قطعة اللمس يعود هذا الاعتقاد إلى الإمبراطورية الرومانية القديمة ، حيث بدأ الإمبراطور الروماني فيسباسيان في إقامة حفلة قام فيها بتوزيع العملات المعدنية على المرضى بعد لمسهم. عُرف الحفل باسم “اللمس”. بعد قرون ، تبنى ملوك وملكات إنجلترا وفرنسا هذه الممارسة.

عملات معدنية
عملات معدنية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.