بدء تصوير مسلسل “هي” بنهاية شهر مايو.. يرصد قصص حقيقية لمحاربات السرطان

يستعد المخرج أحمد محمد عبده لبدء تصوير مسلسله الجديد “هي” نهاية الشهر الجاري ، حيث من المقرر أن يبدأ ترشيح بطلات العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

نبأ العرب رصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل هي للمخرج أحمد محمد عبده

ويرصد مسلسل “هي” قصص واقعية لمقاتلين من مرض السرطان في عدد من المحافظات المصرية منها الإسكندرية والقاهرة والأقصر. وسيتم متابعة إنجازات مبادرة رئيس الجمهورية لصحة المرأة المصرية من خلال الحالات التي تغطيها السلسلة.

يأتي هذا العمل استمرارًا لمبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم صحة المرأة المصرية ، والتي انطلقت في يوليو 2019.

الرئيس السيسي ينعي شهداء سيناء

من ناحية أخرى ، قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي خالص تعازيه لأسر الشهداء والمصريين الذين وافتهم المنية أمس السبت ، إثر هجوم إرهابي مأساوي على غرب سيناء ، كما كتب عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي. موقع التواصل “فيسبوك”: وطنهم بكل شجاعة وتضحية مستمر في إنكار ذاتي فريد وإيمان لا يتزعزع بعقيدة الحفاظ على الوطن.

المخرج احمد محمد عبده

مخرج ومنتج مصري ، من مواليد 15 يناير 1990 بالقاهرة ، مساعد إنتاج في التدريب بمسلسل “7 شارع السعادة” ، منفذ إنتاج تحت التدريب في فيلم “الريس عمر حرب” ، إخراج مسرحية The تاجر البندقية ، إنتاج وزارة التربية والتعليم ، إخراج الفيلم الوثائقي “تقرير السيرك” من إنتاج شركة هاند ميد. شارك الفيلم في المسابقة الرسمية لمهرجان الإسكندرية 2013.

ومن أهم أعماله: “مساعد مخرج دكان شحاتة ، إنتاج وإخراج الفيلم الدرامي القصير” الكابوس “. حاز الفيلم على جائزة النقاد والجمهور من مهرجان الدار البيضاء. عُرض الفيلم في عرض خاص للفيلم في “موناكو ، المهرجانات الوطنية للسينما ، الساقية” في مركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية ، من إخراج رشمون مسرحية “الأدب الياباني” في المسرح التربوي. عمل مساعد مخرج في فيلم دكان شحاتة. أنتج وأخرج الفيلم الدرامي القصير “الجرس”. أنتج الفيلم الدرامي القصير “قرار حياة أو موت”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.