أشرف زكي: “دورنا لا يقل ل عن دور الجندي على الجبهة.. والرئيس السيسي بيقدر الفن”

تحدث الفنان أشرف زكي في مقابلة هاتفية مع برنامج “الحياة اليوم” المقدم على قناة الحياة ، عن مشاركته في مسلسل “الاختيار 3” ، والرسالة المهمة التي قدمتها الدراما الرمضانية هذا. عام للشعب المصري والوطن العربي.

نبأ العرب في ذلك التقرير رصدت تصريحات أشرف زكي حول المشاركة في الاختيار 3

وحول دور الفنانين في إيصال الرسائل الوطنية الموجهة للمواطنين ، قال أشرف زكي: “دورنا لا يقل عن دور الجندي في الجبهة ، لأننا شعرنا بأننا نلعب دورًا تجاه مصر ، وهو دور وطني”. ولكل فنان أدواته ”، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يدعم دائما نجوم الفن والفنانين.

وأضاف: “الحمد لله نحن قادرون على إيصال الرسالة بكل أمانة سواء بالاختيار أو العائدين ، وأمامهم الممر”.

أشرف زكي يدافع عن زوجته روجينا …

وخرج في المهن الموسيقية للدفاع عن زوجته الفنانة روجينا بعد الاعتداء عليها بسبب ترويجها لمسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان 2023 أمام الكعبة المشرفة. فتصلي أن يعاونها ربنا في عمل جديد ، وكل الواقفين في الكعبة يقفون ويدعون ربنا أن يستجيب لهم ، سواء كان يساعدهم في عملهم أو يشفي أسرته أو أي شيء آخر “. الله خير فاعل لمن يدّعون أنهم رجال دين “.

وختم حديثه: ربنا يعيننا وهذا الوطن الطيب الذي نموت في أرضه.

أشرف زكي في الاختيار 3

يذكر أن الفنان أشرف زكي شارك في مسلسل “الاختيار 3” ، إلى جانب أحمد السقا ، كريم عبد العزيز ، أحمد عز ، ياسر جلال ، صبري فواز ، جمال سليمان ، محمد رياض ، إيمان العاصي ، هيدي. كرم ، سمر مرسي ، نور محمود ، خالد زكي ، منى عبد الغني ، مفيد عاشور ، نادية رشاد ، أمير المصري ، محمود البزاوي ، آدم الشرقاوي ، دنيا المصري ، هشام إسماعيل ، أشرف زكي ، حسني شتا ، محمد العمروسي ، محمد علي رزق ، محمود البزاوي ، شريف خيرالله ، صبحي خليل ، ناردين عبد السلام ، العمل من تأليف هاني سرحان ، إخراج بيتر ميمي ، وإنتاج سينرجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.