شريهان عن ديو إليسا و سعد لمجرد الجديد: عندما يلتقي “الإبداع والإتقان والإحساس”

شريهان

احمد حمدى

علقت الفنانة شريهان على دويتو إليسا وسعد لمجرد “من الدقيقة الأولى” الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ صدوره خلال الأيام الماضية.

وقالت شريهان ، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “عندما يلتقي الإبداع والإتقان والشعور ، فقط الحق هو الصحيح”.

من جهتها ردت إليسا على مدح شريهان للأغنية قائلة: “أعني فرحتي في الأغنية ونجاحها كوم ، ويسعدني بتغريد سيدة الهالة ورقي شريهان. العودة مرة أخرى. تعلمت منك ومن فنك الابداعي شكرا لك.

وردت شريهان على رسالتها قائلة: “أنت حياة .. وحياة جميلة وصادقة بكل تفاصيلها .. ربي يحميك ويبتكر الكمان والكمان والكمان ، ويملأ الكون كله بالحب والسلام ، الصدق والشعور .. وأنت قادر .. أحبك “، على رد إليسا:” وأنا أكثر “.

كما علق سعد لمجرد على كلام إليسا قائلاً: “إن الفرحة هي فرحتان بعد هذه التغريدة يا حبيبي الجماهير. شكراً جزيلاً على تقديرك وكلماتك الرقيقة”.

“من الدقيقة الأولى” من تأليف أمير تيماء ، ألحان رامي جمال ، توزيع أحمد إبراهيم ، ميكس ماستر إيلي بربر ، وكلماتها تقول: بدون عيني وأنا أراك ، وهذا ما توصلت إليه. أتمنى إيه .. ارسمني في ليلتك نجما يسطع نوره في عينيه .. اكتب لي في عمرك كلمة يقولها الناس بعد ذلك .. أنا نفسي أعيش فوق عمري حبيبي معك عمرين .. أنت الشخص الذي بجانبي ، يجعلني أشعر أنني إنسان “.

https://www.youtube.com/watch؟v=O–oO-ABBw

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.