نيللي كريم: لم أنشغل بالانتقادات التي وجهت إلى “فاتن أمل حربي”

احمد حمدى

أعربت الفنانة نيللي كريم عن سعادتها بنجاح مسلسلها “فاتن أمل حربي” الذي شاركت فيه في السباق الرمضاني 2022.

وتابعت: انا لا اقدم حالة انا اقدم عمل درامي بقصة جميلة ومن خلالها اقدم حالة اهم شي ان يستمتع المشاهد اثناء متابعة العمل وطبعا ليس في كل عمل أعرض حالة ، فمثلا مسلسل “100 وش” كان مسلسل كوميدي مخصص للترفيه ، جاء ذلك خلال مقابلة هاتفية مع برنامج “من مصر” الذي يقدمه عمرو خليل على قناة سي بي سي.

وعن الجدل والنقد الذي ثار وقت عرض المسلسل ، قالت نيللي كريم: الجدل الذي ثار لم يقلقني لأنني كنت أصور ، وركزت عليه ، لكن ما أسعدني أن معظم تعليقات الجمهور ، خاصة من النساء ، كانوا يرسلون لنا أنهم وقعوا في نفس المشاكل ، قدمنا ​​فكرة أن القانون يضطهد الرجال والنساء على حد سواء ، ولكن لأن القصة تدور حول “فاتن” ، كان التركيز بالطبع على قضايا المرأة.

وأكدت نيللي كريم أن معظم المشاهد كانت صعبة ، خاصة مشاهد المحكمة والمواجهة بين “فاتن” وزوجها السابق “سيف” ، مضيفة: مشهد مواجهة “فاتن” و “نسيمة” في المستشفى كان بمثابة مشهد صعب نفسيا ، وقد تأثرت كثيرا في الحلقة الأخيرة عندما ظهرت “فاتن” وهي تضع صورة ابنتيها مع جدتهما.

يشار إلى أن مسلسل “فاتن أمل حربي” بطولة نيللي كريم ، شريف سلامة ، محمد الشرنوبي ، خالد سرحان ، محمد ثروت ، حلا صدقي ، فادية عبد الغني ، تأليف إبراهيم عيسى ، إخراج مندو العدل ، إنتاج. مجموعة العدل.

https://www.youtube.com/watch؟v=3skRFNWlATY

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.