هل تزوج أحمد أبو هشيمة من مي عز الدين بعد انفصاله بيومين؟

سادت حالة من الجدل في مصر بعد تداول منشور منسوب للناقدة الفنية ماجدة خيرالله عبر حسابها على موقع “فيسبوك” ، أعلنت فيه خطوبة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة من الفنانة مي عز. الدين ، بعد نحو يومين من إعلان انفصاله عن زوجته السابقة الفنانة ياسمين. صبري.

إنهاء حالة الجدل وكشف الحقيقة

المنشور الذي أثار ضجة كبيرة حمل صورة للفنانة مي عز الدين وكتب عليها: “أحمد أبو هشيمة مخطوبة لمي عز الدين .. مبروك حبي .. تتطلب 500 على الأقل. مليون جنيه في عامين لتأمين مستقبلك “.

وبحسب ما أورده موقع “مصراوي” المصري ، نفت الناقدة ماجدة خير الله كل ما نسب إليها ، وأكدت أن حسابها على موقع “فيسبوك” تعرض للاختراق منذ الخميس الماضي وليس لها سيطرة عليه. إدارتها.

مي عز الدين تخرج عن صمتها …

كسرت مي عز الدين صمتها بعد الجدل الواسع ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها على موقع “انستجرام” يحتوي على مقاطع من دورها في مسلسل “جزيرة غمّ” الذي عُرض خلال شهر رمضان 2022. الفيديو كليب التي نشرتها كان مصحوبا بمقطع صوتي لأغنية “الوحدانية”. الفنانة المصرية أنغام.

تسبب الانفصال في ضجة

كان رجل الأعمال المصري ، أحمد أبو هشيمة ، قد أعلن انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين صبري ، مشيرًا إلى أن الخلافات بينهما لا علاقة لها بالتمثيل ، وأن الانفصال جرى بهدوء منذ فترة ، وأن ياسمين سافرت 3 مرات. لأوروبا وحدها. يذكر أن ياسمين صبري تزوجت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أبريل 2020 ، واستمر زواجهما عامين ، وقدمت خلال هذه الفترة عملاً واحداً وهو مسلسل “الفرصة الثانية” الذي عُرض في رمضان 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.