اليكم ميعاد تسجيل روضة نظام نور 1443 شروط وخطوات التسجيل عبر نظام نور الموقع الرسمي noor.moe.gov.sa

في هذا المقال نقدم لكم كل ما يتعلق بتاريخ التسجيل في روضة نور سيستم 1443 ، ونظام نور هو برنامج تعليمي يهدف إلى تطوير العملية التعليمية في المملكة العربية السعودية والذي تم اقتراحه وتنفيذه من قبل وزارة التربية والتعليم بالمملكة. آلاف الخدمات الإلكترونية للمعلمين والطلاب من خلال قاعدة بيانات ضخمة.

تاريخ التسجيل في روضة نظام نور 1443

أعلن مسئولو وزارة التربية والتعليم السعودية ، عن موعد فتح باب التسجيل في روضة نور للأطفال للعام الجديد ، حيث يبدأ التسجيل فور عودتهم من إجازة عيد الفطر المبارك ابتداءً من 18 شوال لعام 1443 هـ. من المقرر الاستمرار في توفير فرص التسجيل من ذلك الوقت حتى وقت كافٍ أدخل الرقم المطلوب وبعد ذلك سيتم إغلاق باب التقديم.

شروط التسجيل في روضة نور سيستم

تحتوي روضة نور سيستم على ثلاثة مستويات مختلفة ، ويسمح في هذا النظام باستقبال الأطفال دون سن 3 سنوات للمستوى الأول ، والمستوى الثاني يستقبل الأطفال من سن أربع سنوات ، والمستوى الثالث يستقبل الأطفال من سن الرابعة. من خمس سنوات ، هذا للأعمار التي يسمح النظام باستلامها. الحصول على شهادة تطعيمات للطفل وإجراء فحص طبي رسمي صادر من إحدى المستشفيات الحكومية التابعة للمنطقة السكنية التي ينتمي إليها الطفل. يجب أن تكون الشهادة مختومة ومصدقة من الجهات المختصة.

خطوات التسجيل في روضة نظام نور

كجزء من خطة المملكة لتطوير التعليم ، يتم التسجيل في رياض الأطفال إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي ، مما يتيح لأولياء الأمور التسجيل من المنزل ومعرفة نتائج القبول عن بعد ، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل على الصفحة الرسمية لنظام نور من هنا.
  2. قم بإنشاء حساب على الموقع عن طريق إدخال بياناتك الشخصية وكلمة المرور المناسبة. يجب عليك التسجيل في الموقع لإتمام عملية التسجيل للالتحاق برياض الأطفال.
  3. بعد إتمام عملية التسجيل اضغط على خانة “تسجيل الأطفال”.
  4. ثم حدد مربع تسجيل طالب جديد.
  5. أدخل بيانات الطالب.
  6. أدخل العلاقة بينك وبين الطالب الذي ترغب في تسجيله.
  7. حدد اسم المدرسة التي ترغب في الالتحاق بها.
  8. تأكد من تحميل نسخة مرفقة من جميع المستندات الرسمية المطلوبة.
  9. بعد الانتهاء من جميع الإجراءات ، اضغط على زر تأكيد الطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.