تعرف على قائمة الأفلام المنافسة على شباك التذاكر في عيد الأضحى

تستعد دور العرض المصرية لاستقبال باقة من الأفلام الجديدة ، تزامنا مع قدوم عيد الأضحى ، الذي سيشهد منافسة قوية في شباك التذاكر ، خاصة وأن أبطال هذه الأعمال السينمائية هم من نجوم كبار أمثال كريم عبد العزيز ، أحمد عز ومحمد إمام وتامر حسني وآخرون.

نبأ العرب تكشف عن الأفلام المنافسة في دور العرض المصرية في عيد الأضحى

فيلم عمهم لمحمد إمام

يأتي فيلم “عمهم” بطولة الفنان محمد إمام ، في صدارة الأفلام المعروضة في عيد الأضحى المقبل ، وهو من تأليف وسام صبري ، وإخراج حسين المنباوي ، وإنتاج أحمد الجليل. السبكي ، ويشاركه في البطولة محمد إمام ، وسيد رجب ، ومحمد لطفي ، وآيتن عامر ، ومحمود حافظ ، وهدى المفتي.

فتح الصورة

فيلم أحبك للمخرج تامر حسني

يشارك تامر حسني في سباق أفلام عيد الأضحى هذا العام ، بعد غيابه عن عيد الفطر ، بفيلم “أحبك” إلى جانب الفنانة هنا الزاهد ، مدحت إسماعيل ، حمدي الميرغني ، والعمل يجلب. معا عدد من المنتجين منهم: سينرجي فيلمز ، المنتج أحمد بدوي ، شركة إنتاج تي إتش المنتج حسام حسني ، شركة سكاي ليميت ، المنتج أحمد دسوقي ، والجدير بالذكر أن فيلم “بحبك” من إخراج تامر حسني ، وهو أيضا. كتب السيناريو والحوار.

فتح الصورة

فيلم “كيرة والجن” لكريم عبد العزيز وأحمد عز

بعد طول انتظار فيلم “كيرة والجن” يدخل ضمن الأفلام المعروضة في عيد الأضحى ، بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وسيد رجب ، مع أحمد مالك وعلي قاسم وهدى المفتي ومحمد. عبد العظيم ، عرفة عبد الرسول ، تامر نبيل ، والغزل. تدور أحداثه حول المقاومة المصرية ضد الاحتلال في زمن الثورة حتى عام 1924 ، من خلال كبار السن الذين يكشفون للأجيال القادمة حب المصريين لوطنهم ، وهو مأخوذ من رواية 1919 لأحمد مراد.

فتح الصورة

فيلم مستر اكس للمخرج احمد فهمي

الفنان أحمد فهمي ، بعد غياب طويل عن تمثيله في فيلم “السيد إكس” الذي يتنافس فيه على إيرادات شباك التذاكر ، مأخوذ من فيلم للفنان الراحل فؤاد المهندس بعنوان “الرجل الأكثر خطورة في”. العالم “الذي قدمه عام 1967 ، وتدور قصته في إطار رومانسي كوميدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.