صباحك أوروبي.. القرار الأول في تشيلسي.. وبرشلونة وميلان يستهدفان نجمي سيتي

صباحك أوروبي. هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار نبأ العرب أبرز العناوين التي وردت في كبريات الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
بريد يومي
القرار الأول لتشيلسي

ويسعى ملاك تشيلسي الجدد لاتخاذ القرار الأول بعد الحصول على ملكية النادي اللندني ، وهو تجديد عقدي ماسون ماونت ورييس جيمس.

تود بولي ، المالك الجديد لتشيلسي ، يريد الحفاظ على العناصر الأساسية للفريق ، وكذلك تطوير ستامفورد بريدج ، موطن “البلوز”.

الشمس
ويتنافس وست هام مع برشلونة

دخل نادي وست هام في صراع مع نادي برشلونة لضم البرازيلي رافينيا.

وتقول الصحيفة إن النادي اللندني قدم عرضا ثانيا ليدز لكن العرض قوبل بالرفض.

وكشفت الصحيفة ، أن إدارة وست هام قدمت عرضًا بقيمة 21 مليون جنيه.

يعبر
المتحدة تعقد أول صفقة لها

حدد مانشستر يونايتد أول توقيع له بالتعاقد مع لاعب خط وسط ليدز يونايتد كالفن فيليبس.

مانشستر يونايتد ينتظر فقط مركز فريق ليدز يونايتد في ظل صراعه مع الهبوط قبل الدخول في مفاوضات مع فيليبس.

الحارس
مانشستر سيتي يريد بوجبا

دخل لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا سوق انتقالات مانشستر سيتي.

ويريد السيتي ضم بوجبا في ظل انتهاء عقده مع “الشياطين الحمر” حيث يريد بيب جوارديولا دعم خط الوسط في الموسم الجديد.

الصحافة الاسبانية
علامة
سيميوني: أحترم ريال مدريد ، لكن احترامنا لمشجعينا أكبر

أعلن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني ، أتليتكو ​​مدريد ، موقفه من عدم إقامة ممر شرف لريال مدريد خلال المواجهة بين الفريقين بعد فوزهما بالدوري الإسباني.

وقال سيميوني: “النادي هنأ ريال مدريد بشكل رائع. تم تهنئة اللاعبين والجهاز الفني لأنهم قاموا بعمل رائع. بالطبع نحن نحترم ريال مدريد لكن احترامنا لمشجعينا أكبر”.

وأضاف: “لا أعرف ما إذا كان هذا التمثيل موجودًا في بطولات العالم الأخرى ، فكل مجتمع مختلف ، وفي إسبانيا يعتبر التمرير الفخري تهنئة للمنافس ، لكن في البلد الذي أتيت منه لا يوجد شيء من هذا القبيل”.

موندو ديبورتيفو
برناردو يلفت انتباه برشلونة

أبدى البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي إعجابه ببرشلونة للتعاقد معه ، ويأتي اسم اللاعب ضمن أبرز التعزيزات المحتملة للنادي الكتالوني في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويريد المدرب تشافي هيرنانديز الحصول على لاعب يمكنه التحكم في الكرة مثل بيدري في منتصف الملعب ، ليأتي برناردو على رادار برشلونة في حال رحيل فرانكي دي يونج.

أظهر برناردو سيلفا ، الذي تعاقد مع مانشستر سيتي حتى عام 2025 ، اهتمامه بالفعل بمغادرة مانشستر سيتي في عدة مناسبات ، ويفضل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا اللعب في الدوري الإسباني.

بارِع
يظهر لونان

سيلعب أندريه لونين ، حارس ريال مدريد ، في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد على ملعب “واندا متروبوليتانو” في الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإسباني.

ولن يتمكن المدرب كارلو أنشيلوتي من الاعتماد على ديفيد ألابا وداني سيبايوس ، فهو لا يزال الأول ولا يريد المدرب المخاطرة به ، بينما يعاني الثاني من مشاكل جسدية.

لا يريد أنشيلوتي المخاطرة بألابا أو أي لاعب آخر ، خاصة وأن ريال مدريد لديه هدف محدد للغاية ، وهو خوض نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو في باريس ضد ليفربول.

الصحافة الفرنسية
لتحرير
زيدان يقترب من باريس

كشف نويل لوجريت ، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ، أن مدرب ريال مدريد الأسبق زين الدين زيدان يقترب من تولي القيادة الفنية لباريس سان جيرمان الموسم المقبل.

قال رئيس الاتحاد الفرنسي ، إن زيدان قد يتولى تدريب باريس سان جيرمان ويحل محل ماوريسيو بوكيتينو.

وردا على احتمال تعيين زيدان مدربا للمنتخب ، أضاف: “سنرى ، قد يذهب زيدان إلى باريس سان جيرمان ، وفي أذهان الفرنسيين ، قد يكون زيدان خليفة ديشان ، لكن هذا هو ليس هدفي الآن ديدييه هو المدرب وسنبذل قصارى جهدنا لوضعه في أفضل الظروف الممكنة. “.

لو باريزيان
غياب نجم مرسيليا نهاية الموسم

وتعرض مرسيليا لضربة قاسية بعد إصابة نجم الفريق ديميتري باييت ، في مباراة فينورد روتردام ، في إياب نصف نهائي دوري المؤتمرات الأوروبية.

وأعلن مرسيليا ، إصابة ديميتري بتمزق عضلي في ربلة الساق ، وبدأ اللاعب مرحلة العلاج ، لكن الشفاء التام لن يحدث قبل نهاية الموسم الحالي ، ما يعني غيابه عن الجولات المتبقية من الدوري الفرنسي.

الصحافة الألمانية
يبني
أوليفر يكشف عيوب البوندسليجا

كشف أوليفر كان ، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ ، عن عدة أمور من شأنها أن تجعل الدوري الألماني أقوى وبالتالي يمكن للفرق الألمانية التنافس في دوري أبطال أوروبا.

وقال أوليفر: “يجب تسويق الدوري الألماني بشكل أفضل ، حتى نتمكن من التنافس مع باريس سان جيرمان على الصفقات ، وبدون النجاح في دوري أبطال أوروبا ، سيستمر الدوري الألماني في التراجع في التسويق ، وهذا في النهاية سيضر بجميع الأندية. . “

يبني
مدرب لايبزغ: خروج أوروبا يجب أن ينسى

وشدد دومينيكو تيديسكو مدرب لايبزيج على لاعبيه بعد التفكير كثيرا بالهزيمة والخروج من الدوري الأوروبي.

وقال دومينيكو تيديسكو في تصريحات نقلتها صحيفة “بيلد”: “كان أداء الفريق جيدًا قبل الخروج من الدوري الأوروبي ، وبعد الخروج كان هناك هزة كبيرة داخل الفريق ، وأطلب منهم عدم التفكير في الخروج. تماما.”

الصحافة الايطالية
كالسيومركاتو
ميلان يخطط للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

دخل رحيم سترلينج ، جناح مانشستر سيتي ، في مصلحة نادي إيه سي ميلان الإيطالي للتعاقد معه خلال الصيف المقبل لميركاتو.

يعتزم ميلان ضم سترلينج ، الذي لم يدخل في مفاوضات للتجديد مع ناديه حتى الآن ، رغم أن عقده ينتهي في صيف 2023.

وسيواجه ميلان منافسة لحسم صفقة جناح مانشستر سيتي ، في ظل اهتمام عدد من الأندية بالتعاقد معه أبرزها أرسنال وبرشلونة.

لا جازيتا ديلو سبورت
حقيقة أن مهاجم يوفنتوس كان غاضبًا من مدربه

ورصدت عدسات الكاميرا خروج مهاجم يوفنتوس دوسان فلاهوفيتش بعد أن قرر مدرب فريقه ماسيميليانو أليجري استبداله في مباراة جنوة في الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي.

وكشفت الصحيفة أن اللاعب لم يكن غاضبا بسبب قرار استبداله ، ولكن بسبب عدم قدرته على التسجيل خلال مباريات يوفنتوس الأخيرة.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة ، كما أضاع فرصة التنافس على لقب الدوري بعد خسارته أمام جنوة بثنائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.