بعد طرحه بساعات.. تراك راكور لـ مروان بابلو يتصدر التريند

تصدّر مغني الراب مروان بابلو الترند رقم 4 على موقع يوتيوب للفيديو ، بمسار جديد بعنوان “راكور” بعد 9 ساعات من إطلاقه ، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية ، ومن المتوقع أن يتصدر الترند رقم واحد اليوم.

نبأ العرب تراقب إصدار أغنية “راكور” لمروان بابلو ترند يوتيوب

تراك راكور لمروان بابلو

حقق تراك راكور لمروان بابلو 380 ألف مشاهدة بعد صدوره في 9 ساعات فقط ، وهو رقم قياسي في عدد المشاهدات في وقت قصير مثل هذا ، بسبب الشعبية الواسعة لمروان بابلو وحب الجمهور له لأنه يعتبر من مؤسسي مجال الراب في مصر.

جدير بالذكر أن أغنية “Justify” للمخرج مروان بابلو وأبو الأنوار تصدرت الترند بعد يوم واحد فقط من إطلاقها وحصدت نصف مليون مشاهدة واحتل المركز الثاني على موقع يوتيوب للفيديو ، وحظيت بردود فعل إيجابية. .

تم إطلاق المسار في 5 مايو ، وحقق حتى الآن مشاهدات عالية ، ووصل إلى 776 ألف مشاهدة ، ولاقت المسارات إعجابًا كبيرًا من قبل محبي مروان بابلو وأبو الأنوار نظرًا لنظامهم المتميز في عالم الراب.

كلمات المسار راكور لمروان بابلو

وجاء كلام الأتراك كالتالي:

أشعر بنفسي كملك ، أنا كونغ ، أطير فوق نهر السين ، مثل طائرة بدون طيار ، وأعيدهم إلى مكانهم مثل المتسابق ، مثل المتسابق ، مثل (المتسابق) الصادق والقاسي البحر الذي لست مالحًا فيه شعوذة ، لكن سري طائر ، أنا مفترس من خلال صيد الأرانب ، لقد أمسكت بالمال skrt عقرب في كتاباتي ، باسم بادنكو ، يتكلم في ظهري ، لكنهم يشفيونك ، مهما كنا قارن ، أنا لا أبقى مثل زيوس وحورس. أنا أخلط مع حبة متواضعة. أنا بحاجة إلى ثني الدفعة الأولى. كنت فيه x7 – أوه نعم زميلي نحن صانعو الأمواج بداخلهم مثل الثور ، لقد حصلت على النقود وأريد المزيد ، نعم ، نريد فيلا لباس زميلي f *** الأعداء ليسوا أيًا منهم jabli deal eh woah أنا ذاهب إليك بالفيضان لن أهرب من العقوبة ، لقد قطعتك من طحالك انتظر زميلي ، سأذهب. لا اريد الذهاب. يبدو الأمر وكأنه لا توجد هوية حقيقية. لا أشعر برباط. (زميلي جيب من الآخر) – هذا ما كنت في x7 – أه ، الاعتقال بالدولار وليس علينا التعامل مع الآثار. أنا في مستوى آخر أريد M مثل H ، يبقى ثلاثيًا ، فرق كبير بين ما كتبته. كتبت أنك تزور ، فتخاف ، والجمهور كثيف ، ولا تريد أن تحضر الجن وتحب النقود التي تنفقها. خصمي موجود هناك ، لكن كما قلت ، أغلق الباب واستمع (هذا كيف تكون ملكًا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.