نبأ العرب يرصد تحركات الأهلي بسبب ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا

بدأت إدارة الأهلي تحركات جادة لمواجهة أزمة استاد نهائي دوري أبطال أفريقيا CAF ، بعد اقتراب الفريق الأحمر من التأهل بعد الفوز الكبير على وفاق سطيف في ذهاب نصف النهائي.

مصدر في الأهلي قال ليلى كورة إن إدارة النادي تعتقد أن الفريق الأحمر لم يتأهل بعد لنهائي البطولة ، وهناك احترام كبير لمنافس وفاق سطيف ، كما ذكر المدرب بيتسو موسيمان في البيان. مؤتمر صحفي أمس.

وأضاف: “كرة القدم لها شغفها وجنونها ، والأهلي دائما يحترم كل منافسيه ، وهناك تركيز قوي داخل الفريق على تجاوز عقبة مواجهة العودة”.

وأوضح أن “تحركات إدارة النادي في الملف النهائي لدوري الأبطال كانت منذ أكثر من أسبوعين ، وستكون هناك تحركات جديدة في الساعات المقبلة قبل موعد القرار النهائي”.

وتابع: “هناك اتصالات مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة يجريها محمود الخطيب رئيس النادي ، ونحن ندرس إرسال رسالة جديدة إلى جباليا بهدف التعاون والتدخل مرة أخرى مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. نحن نعلم ما فعلوه في اتحاد الكرة ونقدرهم لكن الساعات القادمة ستكون الكلمة الحاسمة “.

وقال: “الأهلي يفكر بجدية في إرسال رسالة إلى الاتحاد الإفريقي أيضًا ، وهناك تحركات واتصالات قام بها محمود الخطيب رئيس النادي بهذا الصدد. ولم تطلب إدارة القلعة الحمراء سوى تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بغض النظر عن الفرق التي تأهلت للنهائي “.

وأضاف: “لو تم تحديد الملعب النهائي للبطولة قبل انطلاق تلك النسخة وتأهل ناد من هذا البلد لما كان هناك اعتراض ولكن اليوم الصورة قريبة من الوضوح وطلب الأهلي منطقي”. ومنصف ولا علاقة له بأية أمور أخرى “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.