في أيام.. من أول دقيقة لـ إليسا تتصدر التريند وتحقق 11 مليون مشاهدة

أغنية “من الدقيقة الأولى” التي شهدت التعاون الأول بين إليسا وسعد لمجرد ، تواصل تحقيق نجاحات ساحقة على موقع الفيديو الشعبي “يوتيوب” ، رغم الجدل الواسع الذي تعرضت له إليسا بسبب هذا العمل.

نبأ العرب ترصد في ذلك التقرير نجاحات أغنية من الدقيقة الأولى لإليسا وسعد لموجارد

تصدرت أغنية “من الدقيقة الأولى” لإليسا وسعد لمجرد الترند رقم 1 في أشهر مواقع الفيديو على اليوتيوب ، وتجاوزت عدد المشاهدات البالغ 11 مليون مشاهدة بعد 4 أيام فقط من إطلاقها ، كما شاركتها إليسا. الجمهور في 4 مايو 2022.

أغنية من الدقيقة الأولى

هي أغنية من كلمات الفنان رامي جمال ، وكلمات أمير تيماء ، والتي من المقرر عرضها على موقع الفيديو الشهير يوتيوب ، وتتسبب الأغنية في اتهامات للفنانة بأنها أصبحت من النجوم الداعمين للتطبيع. والاغتصاب والعنف.

كلمات من الدقيقة الأولى

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: بدون عيني وأنا أراك وهذا ما توصلت إليه. إذا سمعت اسمي بشفتيك بقولك ، كرره ، ولن أتمكن أبدًا من وصفك بحبك. ماذا ترسمني في ليلتك ، نجم يسطع نوره في عيني. إذا سألت عن حياتي أيضًا ، فسأعطيك سنواتي القادمة وسأكون راضيًا وسعيدًا أنت الشخص الذي بجانبي أشعر أنني إنسان منذ اللحظة الأولى من حبك قلبي لم أعرف كيف أفعل غير الموقف بأي حال من الأحوال بين الحقيقة وحياتي والخيالي ، أريدك أن تفضل جانبي معي وفارس أحلامي ، قلبي بالقرب منك ، مطمئن ، ابق أمامي دائمًا ، قبل أن ينطق كلمة ، تكمل كلامي ، هذا حضورك ، يكملني ، خليتي ، حياتي ، حياة إحساسي بحبك ، خذني وسأمشي وأراه بين ذراعيك يا حبيبتي. ستقول مثلك من اجلك بجانبك وفي نهاية حياتك ستعيش لارضاءك هدا من اول دقيقة لحبك يا قلبي لم اعرف كيف اغير الموقف على كل حال بين الحقيقة وحياتي والخيال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.