الليلة.. عرض مسلسل “الأنسة فرح” الجزء الخامس على منصة شاهد

تنطلق منصة شاهد الإلكترونية ، عرض الموسم الخامس من مسلسل “الآنسة فرح” بموسمه الخامس والأخير ، ابتداء من مساء اليوم الأحد 8 مايو الجاري.

نبأ العرب في ذلك التقرير ، يبدأ عرض السيدة فرح على شاهد

مسلسل “الآنسة فرح” بطولة أسماء أبو اليزيد ، رانيا يوسف ، عرفة عبد الرسول ، تامر فرج أحمد مجدي ، محمد كيلاني ، مريم الخشت ، هبة عبد العزيز ، جيلان علاء ، والعمل من تأليف محمود. عزت وعمرو مدحت وإخراج وائل فرج.

حققت أسماء أبو اليزيد نجاحا كبيرا في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل “توبا” حيث شاركت بدور زوجة توبا “عمرو سعد” لكن الجمهور صدم بوفاتها في الحلقات الأولى من العمل. بعد مقتلها على يد ماجد المصري ، ومسلسل “التوبة” قصة مقتبسة من فيلم المشتبه به الذي كان من بطولة عادل إمام وسعاد حسني وفاروق الفيشاوي وسعيد صالح ، قدمها المخرج سمير سيف. في عام 1980.

أسماء أبو اليزيد في التوبة

المسلسل بطولة عمرو سعد وصبا مبارك وماجد المصري ومحمد لطفي ومحمد دياب وأسماء اليزيد وانتصار وحسن أبو الروس ، وهو من تأليف ورشة الملوك ، إنتاج صادق الصباح وإخراج. أحمد صالح ودارت أحداث العمل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتها في الفترة من 2013 ، وكذلك يرصد بعض الوقائع التي نفذتها الشرطة في مواجهة الإرهاب.

اشتهرت أسماء أبو اليزيد بدورها في الاختيار 2 ، حيث جسدت دور زوجة الفنان أحمد مكي ، والفنان كريم عبد العزيز ، وأحمد مكي ، وإنجي المقدم ، وأسماء أبو اليزيد ، وسامح. وشارك في العمل الصريطي ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد. شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي ومراد مكرم ومحمد فراج وعمرو عبد الجليل وتأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج سينرجي.

احمد مجدى

من ناحية أخرى ، شارك الفنان أحمد مجدي في المسلسل الرمضاني موسم 2022 بمسلسل المشوار مع الفنان محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني ، وخلال الأحداث تجسد شخصية ضابط المباحث المسمى علاء. والعمل من إخراج محمد ياسين وتأليف محمد فريد وبطولة محمد رمضان وعمرو عبد الجليل ودينا الشربيني وكارولين خليل وأحمد مجدي وغيرهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.