المرأة ومنوعات ||
4 معايير مهمة تساعدك على اختيار غسالة الأطباق الأنسب لبيتك

غسالة الصحون من الاجهزة الكهربائية التي يفضل وجودها في المنزل ، هناك العديد من الانواع والاشكال والمقاسات ، وهذا يجعلنا في حيرة من امرها ، وما يناسبك ، لذلك يستعرض مبأ العرب بعضها المعايير التي يجب مراعاتها عند شراء غسالة الصحون حسب الموقع “هذه النتيجة” على النحو التالي:

سعة

إذا كان لديك مطبخ صغير ، فإن قرار شراء غسالة الصحون يعني أنك تتخلى عن مساحة ثمينة على سطح العمل ، أو تحت المنضدة ، أو تشغل مساحة مطبخك.

عند تخصيص مساحة في مطبخك لغسالة الأطباق ، سترغب في وضعها بالقرب من الحوض لأنهما يشتركان في نفس خط إمداد المياه والصرف ، لذلك فمن المنطقي أن نقل العناصر المتسخة في الحوض إلى غسالة الأطباق القريبة سيكون أكثر. مناسب. إذا كان لديك مطبخ صغير ، ففكر في نموذج فائق النحافة.

الفراغ

يجب أن تضع في اعتبارك بعض اعتبارات المساحة الأخرى. يجب أن تكون فتحة غسالة الأطباق بعيدة بما يكفي عن جدار الحوض للسماح بمساحة للوقوف أمام الحوض مع فتح باب غسالة الأطباق.

مادة

المكونات الرئيسية لغسالة الصحون هي الفولاذ والبلاستيك. الأرفف التي تحتوي على الأطباق مصنوعة أيضًا من الفولاذ وعادة ما تكون مطلية بالبودرة بمادة البولي فينيل كلورايد أو النايلون لمنعها من خدش الأطباق. غالبًا ما يكون الحوض الداخلي مصنوعًا من الفولاذ المقاوم للصدأ أو البلاستيك.

الفولاذ المقاوم للصدأ يتحمل الحرارة أفضل من البلاستيك. لن يصدأ ذراع غسيل غسالة الأطباق المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وهو أكثر متانة. يمكن أن تصل درجة حرارة الماء إلى 160 درجة ، مما يؤدي إلى قتل البكتيريا ومواد التنظيف بكفاءة.

البلاستيك المستخدم في غسالات الصحون خامل ولن يتفاعل مع المنظفات ويوجد في سلال أدوات المائدة وحاويات المنظفات وأدراج الغسيل وأذرع الرش ، اختر البلاستيك أيضًا.

ومع ذلك ، فإن البلاستيك يكون أكثر عرضة للتشقق بمرور الوقت ، ويجب أن يكون تشطيبات الأبواب مصقولًا من الفولاذ المقاوم للصدأ والأبيض والأسود والبيج. وتذكر أنه يمكنك أيضًا الحصول على واجهة لوحة مطابقة لتتناسب مع الخزانة الخاصة بك لإخفاء غسالة الأطباق إذا كنت تريد ذلك.

مقاس

الحجم القياسي لغسالة الصحون المدمجة هو 24 بوصة × 24 بوصة × 24 بوصة × 35 بوصة. العديد من الطرز المصممة لتناسب مساحة قياسية بها أرجل قابلة للتعديل أيضًا ، لذا يختلف الارتفاع بما يصل إلى بضع بوصات تقدم العديد من الشركات المصنعة طرازًا أقل حجمًا بعرض 18 بوصة ، في المقابل ، يقدم البعض الآخر طرزًا أكبر بعرض 30 أو 36 بوصة وتحافظ على العمق والارتفاع القياسيين.

غسالة الأواني
غسالة الأواني

غسيل الصحون
غسيل الصحون

غسيل الصحون
غسيل الصحون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.