موسيماني: سطيف لم يجعلنا نتأهل بسهولة في الجزائر.. وأريد نهائي بأرض محايدة

أكد مدرب الأهلي بيتسو موسيمان أن فريقه لم يقرر التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا رغم فوزه على وفاق سطيف الجزائري بأربعة أهداف نظيفة في ذهاب نصف النهائي.

وأشار موسيماني ، في تصريحات على قناة beIN Sports وفي المؤتمر الصحفي بعد الاجتماع ، إلى أنه يريد أن يكون نهائي دوري أبطال أوروبا على أرض محايدة.

قال موسيماني: “لدي خبرة كافية لأنني كنت مدربًا لمدة 21 عامًا ، لدينا دائمًا الكثير من الفرص لكننا لا نسجل ، يجب أن نشعر بالقلق عندما لا نصنع الفرص ، ولكن طالما أننا نحن نصنع ، لا نقلق “.

وتابع: “علينا التحلي بالصبر والإيمان بقدراتنا. سجل بيرسي تاو هدفًا وفي مباراة مهمة سجل هدفًا في مباراة نصف النهائي الأفريقية. أنا سعيد جدًا لأننا سجلنا الأهداف”.

وأضاف: “وفاق سطيف فريق خطير للغاية وكان بإمكانه أن يسجل لكن لحسن الحظ تم طرد أحد لاعبيه. لا يمكنك ركل لاعب مثل هذا لكننا استفدنا من ذلك وهي كرة القدم”.

وأضاف: “كنا نسيطر على المباراة حتى قبل الطرد. مدرب وفاق سطيف جيد جدا وشجاع لكني ألعب ضد فريقه وليس ضده ويمكن أن يسجل ضدنا لكنه لعب طريقة دراستي “.

وأوضح: “عندما شاهدت مدرب سطيف يتحدث عن الأهلي ، كنت أعرف جيدًا أنه درس فريقي جيدًا”.

وأضاف: “كان علينا أن نلعب بقوة ونضغط من أجل تسجيل الأهداف. في الدقائق الثلاث الأخيرة من المباراة كنت أعتقد أنه يمكننا تسجيل الأهداف. كان علينا الذهاب إلى الجزائر بشكل مريح”.

وتابع: “لم نحسم التصفيات بعد. علينا خوض مباراة الجزائر والذهاب للنهائي من هناك ، وأنا أعلم أنهم لم يتركوا الأمور تمر بسهولة لنا”.

وختم: “نريد أن نلعب نهائي دوري أبطال أوروبا على أرض محايدة ، طالما ستلعب في مباراة واحدة ، يجب أن تكون على أرض محايدة. شاهد الجميع دعم الجماهير لنا في لقاء اليوم ، لذلك تمكنا من تسجيل الأهداف. الفوز”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.