نشرة أخبار الفن: بوسي شلبي تتطاول على ميرهان حسين وتهدد رحمة أحمد.. تامر حسني يستعد لـ تحضير جزء ثاني من فيلم “البدلة”.. نجوم الفن ينعون شهداء سيناء بكلمات مؤثرة

شهد المشهد الفني ، اليوم السبت ، العديد من الأخبار المهمة والفعاليات الفنية الشيقة والملفتة للانتباه ، وكذلك بعض الأحداث الحزينة التي تنشر الحزن في الوسط الفني ، وفي هذا السياق تستعرض نبأ العرب الأحداث الفنية بانتظارك.

بوسي شلبى تسخر من رحمة أحمد وميرهان حسين

شاركت الإعلامية بوسي شلبى ، بفيديو ساخر لإحدى مشاهدها فى مسرحية “الليلة الكبرى” التى تعرض فى المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض السعودى واحتفالاته المختلفة بالعيد. الفطر.

وأثناء الفيديو الذي نشرته على موقع مشاركة الصور والفيديوهات على إنستجرام ، ظهرت بوسي شلبي في مشهد في مسرحية “الليلة الكبيرة” ، وهي تهاجم الفنانة ميرهان حسين ، بعد أن حاولت تقليدها بارتداء شعر مستعار يشبهها. شعرها خلال أحداث المسرحية.

وعلقت بوسي شلبي على الفيديو قائلة: “شاهد ما فعلته عندما فكرت ميريهان حسين تقلدني في الرياض. مازالت لديه المزاريطة ودورها آت”.

تامر حسني جاهز لعمل فيلم البدلة 2

كشف الفنان تامر حسني ، عن استعداده لتحضير جزء ثان من فيلمه الشهير “البدلة” الذي قدمه عام 2018 ، وحقق نجاحًا ساحقًا في دور العرض المصرية.

جاء ذلك في تعليق من الفنان تامر حسني على منشور للمخرج محمد العدل ، حيث شارك الأخير صورة من كواليس الجزء الأول من فيلم “البدالة” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي. “فيسبوك” ، حتى فاجأ تامر حسني جمهوره بتعليق قال فيه: “أنا آسف عليك يا ياماندو ولكل الفريق”. الفيلم بإذن الله يبسط الجمهور من جديد في الجزء الثاني “.

نجوم الفن ينعون شهداء سيناء

حرص عدد من نجوم الفن على عزاء ضحايا الهجمات الإرهابية التي واجهها الجيش المصري ، اليوم السبت ، في غرب سيناء ، مؤكدين دعمهم الكامل للجيش المصري.

فيما نشرت الراقصة فيفي عبد المنشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديو انستجرام ، كتبت: “اللهم احفظ مصر وشعبها وجيشها” ، فيما كتب شريف سلامة: “يرحم الله”. شهداء الوطن الأبرار الذين استشهدوا اليوم ودفعوا أرواحهم ثمناً حفاظاً على الوطن وسلامة أراضيه. خالص التعازي لذوي الشهداء والقوات المسلحة والشعب المصري.

وكتب يوسف الشريف في تدوينة على حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر: “إنا لله وإنا إليه راجعون … يرحم الله شهداء الوطن سيناء أبطال العالم”. الجيش المصري ، عاشت مصر “.

ونعت المهن التمثيلية التي يترأسها الفنان أشرف زكي شهداء الوطن في بيان رسمي قالت فيه: “بقلوب مؤمنة بحكم الله وقدره أحزن باسمي وباسم مجلس إدارة”. نقابة المهن النيابية وكل جموع فنانى مصر المؤمنين بالحرية شهداء الوطن الذين واجهوا بشجاعة الهجوم الوحشى الذى شنته العناصر التكفيرية فى منطقة سيناء والذى اسفر عن استشهاد ضابط وعشرة جنود من العزيزة. شباب مصر حماة الوطن.

وتابع البيان: “نقابة المهن التمثيلية وفرق الفنانين المصريين يؤكدون ثقتهم ودعمهم للقيادة السياسية وقواتها المسلحة المصرية ، وهم جميعا واثقون من رجال مصر الشرفاء من خلال مواصلة أعمالهم البطولية والقتالية ضدهم. العناصر الارهابية بجميع اشكالها ومذاهبها حفاظا على امن واستقرار الوطن “.

جدير بالذكر أن هجومًا إرهابيًا غرب سيناء أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود ، وإصابة 5 أفراد. مطاردة عناصر إرهابية ومحاصرة في إحدى المناطق المعزولة في سيناء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.