بصورة في أحضان زوجها.. عبير صبري تحتفل بعيد زواجها الرابع: “ربنا يكتبلنا السعادة”

احتفلت الفنانة عبير صبري بعيد زواجها الرابع ، وشاركت الاحتفال مع الجمهور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

نبأ العرب في ذلك التقرير احتفلت عبير صبري بعيد زواجها

ونشرت عبير صبري صورة لها بين ذراعي زوجها ، وعلقت عليها قائلة: “كل عام نحن بخير .. الذكرى الرابعة لزواجنا”.

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة عبير صبري (abeersabryofficial)

عبير صبري تشارك في مسلسل يوترن

يذكر أن عبير صبري شاركت في مسلسل يوترن إلى جانب يهام حجاج ، كريم قاسم ، نانسي صلاح ، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد ، محمود حجازي ، صفاء الطوخي ، محمود حجازي ، أيمن القيسوني ، نورهان ، عبير منير. حلا السعيد وآخرون ، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة ، إنتاج جمال العدل ، وإخراج سامح عبد العزيز.

يشار إلى أن أحداث مسلسل يوترن تدور حول شخصية يارا ريهام حجاج التي تزوجت بعد أن كانت تعمل في مجال الملاحة البحرية. تم عرضه في السباق الرمضاني هذا العام وحقق نجاحا كبيرا.

زواج عبير صبري

جدير بالذكر أن عبير صبري تزوجت مرتين ، المرة الأولى عام 2002 ، عندما اعتزلت الفن وارتدت الحجاب ، لكن هذا الزواج لم يدم ، حيث بقيت معه لمدة 3 سنوات فقط. خلال هذه السنوات ، غابت عن المشهد الفني ، موضحة أن سبب الانفصال هو خيانة أقرب أصدقائها لها ، حيث قامت بخطف زوجها الأول.

في عام 2005 انفصلت عبير عن زوجها الأول ، وعادت للفن وخلعت الحجاب ، وشهدت هذا العام زواجها للمرة الثانية من الفلسطيني أيمن البياع الذي يعمل أستاذا للقانون الدولي في القنصلية المصرية في القاهرة. دبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.