نبيل الحلفاوي عن شهداء سيناء: ” مصر تدفع من دماء أطهر أبنائها ثمنا لحماية شعبها”

شارك الفنان نبيل الحلفاوي في كتاب العزاء في شهداء سيناء الذين سقطوا ضحايا هجوم إرهابي على منطقة غرب سيناء يوم السبت 7 مايو.

نبأ العرب وفي ذلك التقرير ينعي نبيل الحلفاوي شهداء الوطن

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “مصر ما زالت تدفع دماء أبنائها أنقى وأشرف أبنائها من أجل حماية أهلها واستقرارها”.

وتابع: مبروك لكم الجنة ، يا أبطال ، وأنت حي مع ربك مقبلًا. ألهم الله عائلتك لتحمل آلام الفراق ، وسلمها لهم وسلاما.

شهداء سيناء

جدير بالذكر أن هجومًا إرهابيًا غرب سيناء أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود ، وإصابة 5 أفراد. مطاردة عناصر إرهابية ومحاصرة في إحدى المناطق المعزولة في سيناء. وقدم لهم الرئيس السيسي تعازيهم الخاصة قال فيها: إن أبناء الوطن المخلصين ما زالوا يستجيبون لنداء وطنهم ، بكل شجاعة وتضحية ، مستمر في إنكار الذات والإيمان الفريد الذي لن تهزه العقيدة. من حفظ الوطن.

اخر ظهور للفنان نبيل الحلفاوي

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان نبيل الحلفاوي ، من خلال مشاركته في مسلسل “كايرو كابول” ، في رمضان الماضي ، إلى جانب فتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي وحنان مطاوع وعدد من الفنانين الآخرين. تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

نبيل الحلفاوي يدافع عن فيلم “أصدقائي وعزائي”

وكان نبيل الحلفاوي قد خرج ليدافع بكل قوته عن فيلم “مالكي وأعزائي” الفنانة منى زكي والفنان إياد نصار ، فكتب على موقع التدوين المصغر تويتر: “يا أصدقائي وأحبائي” أعز احترامي الكامل لجميع الآراء. أن يرحب ويمدح أو يرفض ويندد أو حتى يقاطع من يشاء.

فيلم “اصحاب ولا عزيز” من إنتاج منصة نتفليكس ، بطولة منى زكي ، إياد نصار ، نادين لبكي ، عادل كرم ، دايموند عبود وغيرهم من نجوم الفن المشاركين في العمل الفني ، إخراج وسام سميرة ، وينتمي العمل إلى دراما. المكان الواحد ، وتدور أحداثه حول مجموعة من المالكين منذ 20 عامًا. يلتقون مع زوجاتهم في ليلة خسوف القمر وظهور الجانب المظلم منه ، ويلعبون لعبة يرن فيها من يرن هاتفه أو يتلقى رسالة تُقرأ علنًا ويتم وضعها على ميزة “مكبر الصوت” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.