حسن أبو الروس يشارك الجمهور صوره أمام الكعبة.. ويعلق: “أحلى سلفي في حياتي”

شارك الفنان حسن أبو الروس جمهوره مجموعة من الصور له أثناء أدائه مناسك العمرة ، ظهر فيها بملابس الإحرام وأمام الكعبة ، وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو على Instagram.

نبأ العرب وفي ذلك الرواية ذكر حسن أبو الروس في لباس العمرة

وكتب حسن أبو الروس على إنستغرام ، معربًا عن سعادته بتلك التجربة ، وقال: “أحلى سيلفي في حياتي الحمد لله .. يكتبها الله إليكم”.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور تم نشره بواسطة حسن أبو الروس (hassanabouelrouss).

حسن أبو الروس في السباق الرمضاني 2022

من ناحية أخرى ، يشارك الفنان حسن أبو الروس في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “طوبة” الذي يقام في إطار اجتماعي شعبي ، ويشارك في بطولته عمرو سعد ، ماجد المصري ، دياب ، سابا. مبارك ، أسماء أبو اليزيد ، كريم عفيفي ، وإخراج أحمد صالح.

حققت الحلقة الأولى من مسلسل توبا نجاحًا كبيرًا ، لكن بعض تعليقات الجمهور على العمل كانت تشابهها كثيرًا مع مسلسل “ملوك الجدعانة” الذي قدمه الفنان عمرو سعد في رمضان الماضي 2021 ، مع الفنان الكبير مصطفى شعبان وحققت صدى واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت ردود فعل الجمهور كالتالي: مارو سعد عامل مسلسل رآه شبح وهو يقول كلمات جامدة ومقافية غير مفهومة ودمه خارج مسار أحمد العوضي هكذا ورفيقه ورفيقه. الزوجة ليست على علم بأسماء ابو اليزيد “. توبة توبة لمسلسله ملوك الجدعانة وهو في الأصل مأخوذ من سلام يا صديقي “. “.

100 ما سبب تألق الفنان حسن أبو الروس؟

جدير بالذكر أن الفنان حسن أبو الروس اشتهر بمشاركته في مسلسل “100 وش” الذي كان من بين المسلسلات الكوميدية التي حققت نجاحًا كبيرًا ، عندما عُرض في رمضان الماضي ، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين. ، بقيادة الفنانة نيللي كريم وعائلة ياسين ، بالإضافة إلى شريف دسوقي ، مصطفى درويش ، علا رشدي ، إسلام إبراهيم ، حنان يوسف ، زينب غريب ، دنيا ماهر ، سلوى محمد علي ، محمد عبد العظيم ، لؤي عمران ، سارة التونسي. ومنة سماحة وحسن أبو الروس وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.