ماجدة خير الله بعد شائعة ارتباط مي عز الدين بـ أبو هشيمة: “أعيش كابوس”

انتشرت في الأيام الماضية أنباء عن ارتباط الفنانة مي عز الدين برجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة ، بعد أيام من انفصال أبو هشيمة عن ياسمين صبري.

نبأ العرب وفي ذلك التقرير ، تم توثيق ارتباط مي عز الدين بأبي هشيمة

جاء ذلك بعد أن نشرت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قالت فيه: “أحمد أبو هشيمة يتقدم بخطبة مي عز الدين. مبروك حبيبي اشترط 500 مليون جنيه على الأقل في سنتين لتأمين مستقبلك يا روحي ونصيحة أي بنت: لا تتزوجي من يشرب القهوة وله عروق ومشكلة “.

ماجدة خيرالله تنفي علاقتها بنشر اشاعة مفادها ان مي عز الدين مرتبطة ماجدة خيرالله.

ماجدة خيرالله خرجت للدفاع عن نفسها وتنفي علاقتها بشائعات أن مي عز الدين مرتبطة بأبو هشيمة ، وقالت خلال لقاء هاتفي ببرنامج “حضرة المواطن” – قدمه الإعلامي سيد علي: تلقيت يوم الخميس رسالة من زميل صحفي أخبرني أن نقابة الصحفيين نشرت خبرًا عني. ودخلت الموقع الذي أرسلني إليه الزميل لاكتشاف أن الشخص المسؤول عن ذلك كان أحد المتسللين الذين تمكنوا من اختراق حسابي “.

وتابعت: “منذ تلك اللحظة وأنا أعيش في كابوس ، لأن المخترق يواصل نشر الأخبار والشخصيات والفنانين والكلمات في غاية الوقاحة.

مي عز الدين بطولة مسلسل جزيرة غمام

من جهة أخرى ، تألقت الفنانة مي عز الدين في مسلسل “جزيرة غمّ” الذي عرض ضمن سباق رمضان 2022 ، إلى جانب فتحي عبد الوهاب وأحمد أمين ورياض الخولي ومحمد جمعة وهبة عبد الغني. وهاجر الشرنوبي وميار الغيطي ودينا أحمد وعدد من الفنانين الآخرين ، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر ، ونال إشادة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل جزيرة غمام هو ثاني تعاون لطارق لطفي مع فتحي عبد الوهاب بعد نجاحهما في مسلسل “كايرو كابول” الذي عُرض في رمضان المنقضي ، والذي رصد المؤامرات على المنطقة ومصر لأكثر من ثلاثة عقود ، مكتوبًا. عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي بطولة طارق لطفي ، خالد الصاوي ، فتحي عبد الوهاب ، نبيل الحلفاوي ، حنان مطاوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.