المهن الموسيقية تنعي شهداء سيناء: “نحن أمام جيش قادر علي حماية ربوع الوطن”

قدمت المهن الموسيقية خالص تعازيها لأسر شهداء سيناء الذين وافتهم المنية اليوم السبت 7 مايو إثر هجوم تكفيري إرهابي غرب سيناء.

نبأ العرب وفي هذا التقرير تنعي نقابة المهن الموسيقية أسر شهداء سيناء

وجاء بيان المهن الموسيقية على النحو الآتي: “ينعى الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية ومجلس إدارة النقابة شهداء الواجب الذين استشهدوا أثناء قيامهم بمهمة مشرفة ونبيلة في خدمة الوطن على أرض الوطن. أيادي الإثم والإرهاب الذي يسعى إلى زعزعة أمن واستقرار مصر ومحاولة زعزعة أمن واستقرار التنمية التي تشهدها. مصر تحت قيادة عقلانية وجيش قادر على حماية البلاد من طرف إلى آخر ودحر الإرهاب.

وختم: “الفنان هاني شاكر يقدم التعازي للشعب المصري والقيادة السياسية والقوات المسلحة في شهداء الوطن الصالحين رحمهم الله ومغفرته”.

مهن بالتمثيل تنعي شهداء سيناء

ونعت المهن التمثيلية التي يترأسها الفنان أشرف زكي شهداء الوطن في بيان رسمي قالت فيه: “بقلوب مؤمنة بحكم الله وقدره أحزن باسمي وباسم مجلس إدارة”. نقابة المهن النيابية وكل جموع فنانى مصر المؤمنين بالحرية شهداء الوطن الذين واجهوا بشجاعة الهجوم الوحشى الذى شنته العناصر التكفيرية فى منطقة سيناء والذى اسفر عن استشهاد ضابط وعشرة جنود من العزيزة. شباب مصر حماة الوطن.

وتابع البيان: “نقابة المهن التمثيلية وفرق الفنانين المصريين يؤكدون ثقتهم ودعمهم للقيادة السياسية وقواتها المسلحة المصرية ، وهم جميعا واثقون من رجال مصر الشرفاء من خلال مواصلة أعمالهم البطولية والقتالية ضدهم. العناصر الارهابية بجميع اشكالها ومذاهبها حفاظا على امن واستقرار الوطن “.

شهداء سيناء

جدير بالذكر أن هجومًا إرهابيًا غرب سيناء أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود ، وإصابة 5 أفراد. مطاردة عناصر إرهابية ومحاصرة في إحدى المناطق المعزولة في سيناء. وقدم لهم الرئيس السيسي تعازيهم الخاصة قال فيها: إن أبناء الوطن المخلصين ما زالوا يستجيبون لنداء وطنهم ، بكل شجاعة وتضحية ، مستمر في إنكار الذات والإيمان الفريد الذي لن تهزه العقيدة. من حفظ الوطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.