الهام شاهين تنعي شهداء حادث سيناء وهذه رسالتها للقوات المسلحة والشرطة

نعت الفنانة إلهام شاهين شهداء الوطن الذين استشهدوا صباح اليوم في حادث إرهابي في سيناء استهدف محطة رفع مياه شرق قناة السويس. لذلك عاشت مصر ، إلهام شاهين تنعي الشهداء عبر إنستجرام.

إلهام شاهين تنعي شهداء الوطن

وكتبت إلهام شاهين ، عبر حسابها الرسمي على موقع مشاركة الصور والفيديو الشهير على إنستجرام: “أقدم التعازي لأسر الشهداء والجنود والضباط في سيناء … وكل دعم للقوات المسلحة والشرطة المصرية في حياتهم”. الحرب على الارهاب “. . وفقنا الله القيادة السياسية لما فيه خير مصر الحبيبة “.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور تم نشره بواسطة الهام شاهين

الجدير بالذكر أن أحلام شاهين علقت على خبر إغلاق حسابات زوج منة عرفة قائلة: النجمة إلهام شاهين قالت في تصريح خاص لـ نبأ العرب: تركت الأمر لنقابة النواب. المهن وتتحدث باسم كل الفنانين وليس باسمي فقط والنقابة هي التي تتخذ القرار. مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وأضافت: “النقابة والمجلس يتخذان القرار الصحيح والدقيق ويعاقبان كل من يخطئ في الآخر ويهين ويشتم عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهذا هو دور النقابة مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام. ، ونحن ندعمهم في ذلك “.

إلهام شاهين ومسلسل “بلو الروح”.

وفي سياق متصل ردت إلهام شاهين على تصريحات عبير الشرقاوي المسيئة لمسلسل “بلو الروح” في تصريح خاص لموقع نبأ العرب قائلة: “نصنع المسلسل لعقول مثل هؤلاء الذين يفهمون أن داعش”. يقصد بالإسلام ، فيعني أنهم يفهمون من خلال المسلسل أن داعش ليس هو الإسلام الحقيقي ، مع ما يدل على أن لديهم غدر وتحرش ، وهم يتميزون بالعنف وكل أفكارهم عن الجنس ويشربون الخمر ، أي. ليسوا مقتنعين بما يفعلونه دينياً “.

وأضافت: “أريدها أن تدخل وتكتب عن النساء اللواتي تعرضن لداعش ، وأن أرى الفتيات اللواتي يروين قصصهن مع داعش ، وكيف أخذن الفتيات الصغيرات وفضلن اغتصابهن لسنوات طويلة. هل هذا من الدين؟ ؟ ” لا علاقة لها به ، هناك أناس من دول أخرى لا مال لهم في سوريا ، الأرض والحكومة السورية ، وما يحدث هناك ، لأن الناس يذهبون للعمل في بلد آخر ، هؤلاء الناس هم مرتزقة. كل من ليس لديه مهنة يذهب لمهنة وتبقى مهنته إرهاب ويظهر عقد جنسيته ومن لديه عنف وهذا ما نفهمه لكم المسلسل لا ينخدع من يتكلم بهذه الكلمات هي التي عقلها غبي لأنها تفهم أن داعش هو الإسلام للأسف والحمد لله أننا صنعنا هذه السلسلة لفهم العقول التي لا تفهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.