مران الزمالك.. فيريرا يوجه عدة رسائل للاعبين استعدادًا لمواجهة إنبي

عقد المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، مدرب الزمالك ، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات ، اليوم السبت ، والتي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

يستعد الزمالك لمواجهة إنبي ، المقرر إقامته الثلاثاء المقبل ، على استاد القاهرة الدولي ، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري المصري الممتاز.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي الزمالك ، فقد أرسل فيريرا عدة رسائل للاعبين خلال جلسته مع اللاعبين ، وطالبهم بمواصلة العمل بكل جدية وتركيز من أجل الاستمرار على الطريق الصحيح ومواصلة الانتصارات.

وأكد المدرب البرتغالي أنه يثق بكل اللاعبين من أجل تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة ، وإدراكهم لحجم المسؤولية المنوطة بهم.

وفي نهاية الجلسة حرص فيريرا على إعطاء اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتطبيقها في تدريبات اليوم استعدادًا للمباراة القادمة ضد إنبي.

يقلل الجهاز الفني من العبء البدني على اللاعبين

حرص الجهاز الفني للفريق على تقليص العبء البدني للاعبين بشكل تدريجي خلال التدريبات ، اليوم السبت ، استعدادًا لمباراة إنبي المقبلة.

وخضع لاعبو الزمالك لجلسة تدريب بدني لبضع دقائق ، تم بعدها تقسيمهم إلى مجموعتين لأداء تمارين تأهيلية بالكرة.

خلال هذه الفقرة ، اهتم الجهاز الفني للأبيض بالمحافظة على معدلات اللياقة والمرونة للاعبين.

وشارك إمام عاشور لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية ، وظهر اللاعب بشكل مميز في جميع الفقرات المادية والفنية.

وسيغيب عاشور عن المباراة القادمة أمام إنبي بسبب الإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

فقرة فنية خاصة بحراس الزمالك

وفي سياق متصل ، خصص أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك شريحة فنية خاصة للرباعي محمد أبو جبل ومحمد عوض ومحمد نديم وعبد الرحمن نفاد.

خلال هذه الفقرة مع حراس المرمى ، ركز طاهر على إتقان كل حارس مرمى دوره كلاعب ، بالإضافة إلى مركزه الأساسي كحارس مرمى.

قام مدرب حراس الزمالك بعمل تقسيم مصغر بين الرباعية بتقسيمهم إلى مجموعتين في منطقة الجزاء ، لتطبيق هذا الشق الفني وكيفية نقل الكرة بالقدم إلى زملائهم بالطريقة الصحيحة والتعامل في مثل هذه المواقف. وجه الخصم.

وأشاد أيمن طاهر بمستوى حراس المرمى الأربعة ، والتنفيذ المطلوب منهم بالشكل المناسب.

الجدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة من 17 جولة ، يليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 33 نقطة ولديه ثلاث مباريات مؤجلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.