بعد الهجوم عليها.. أشرف زكي يدافع عن روجينا: “مكفرتش أما روجت لمسلسلها من الكعبة”

خرج الفنان أشرف زكي نقيب المهن الموسيقية للدفاع عن زوجته الفنانة روجينا بعد الاعتداء عليها بسبب ترويجها لمسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان 2023 أمامه. من الكعبة.

نبأ العرب في ذلك التقرير يدافع أشرف زكي عن زوجته روجينا

وقال أشرف زكي خلال مقابلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة الموطن” المذاع على قناة الحدث: “توجهت فنانة إلى الكعبة داعية ربنا يهديها في عمل جديد. او غير ذلك. “لا أرى أن فنان يذهب ويدعي أن ربنا سيساعده في عمله أو في عمل جديد ، يبقى الكفر يعني ولكن الله يوفقنا وهو خير وكيل في من يدعي أنهم كذلك رجال متدينون “.

وختم حديثه: ربنا يعيننا وهذا الوطن الطيب الذي نموت في أرضه.

محمود المهدي يهاجم روجينا

وكان محمود المهدي ، زوج منة عرفة ، من بين المعتدين على الفنانة روجينا ، حيث كتب عبر خاصية القصة على موقع مشاركة الصور والفيديو على إنستجرام: “تذهب تبكي وتصور نفسها وهي تبكي ، واحدة تصور نفسها وهي تصلي ، وواحدة ستعلن سلسلتها وتنسى أن هذا هو بيت ربنا “. جدياً أنتم وصمة عار على الشعب المصري. للأسف كثير من الناس يتخذون أفعالك المهينة ويعتقدون أن المصريين على هذا النحو. لا جديا. انت تمثل الشيطان الفتاة المصرية ليست راقصة وليست خائنة والشاب ليس سفاحا وليس مدمنا والمسلم ليس ارهابيا كفاية بجدية انت شوهت صورة المصريين .

روجينا تروج لمسلسل “سيتام”

وكانت روجينا قد نشرت الملصق التشويقي لمسلسلها الرمضاني 2033 ، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو انستجرام ، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله ، الحمد الله حتى يبلغ الحمد نهايته”. الكاتب الرائع ناصر عبد الرحمن والمخرج رؤوف عبد العزيز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.