البيت الفني للمسرح ينعي شهداء الوطن ببالغ الحزن والأسى

نعى البيت الفني للمسرح ، برئاسة الفنان إسماعيل مختار ، شهداء سيناء الذين وافتهم المنية اليوم ، إثر هجوم إرهابي عنيف على غرب سيناء أسفر عن مقتل 11 شابا من الجيش المصري.

نبأ العرب ويسجل في ذلك التقرير نعي البيت الفني للمسرح لشهداء الوطن

وجاء بيان البيت الفني للمسرح على النحو التالي: “ببالغ الحزن والأسى شهداء الواجب من أبطال قواتنا المسلحة الذين استشهدوا في سبيل الوطن وأمنه جراء الحادث الإرهابي الغادر”. في غرب سيناء رحمهم الله وألهم أهلهم وأحبابهم الصبر والسلوان “.

وقدمت الشركة المتحدة للإعلام ، في بيانها ، خالص تعازيها لأسر شهداء الوطن ، مؤكدة أن القادة السياسيين والجيش المصري يبذلون قصارى جهدهم لمواجهة العمليات الإرهابية ، ولديهم ثقة تامة في جهودهم للحفاظ على أرواح شهداء الوطن. أمن الوطن وسلامة أراضيه.

نجوم الفن ينعون شهداء سيناء

حرص عدد من نجوم الفن على عزاء ضحايا الهجمات الإرهابية التي واجهها الجيش المصري ، اليوم السبت ، في غرب سيناء ، مؤكدين دعمهم الكامل للجيش المصري. رحم الله شهدائنا حُماة الوطن ، فيما كتب يوسف الشريف في تدوينة على حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر تويتر: إنا لله وإنا إليه راجعون … الله يوفقنا. رحمة لشهداء الوطن سيناء ابطال الجيش المصري نبأ العرب “.

وكتب هاني سلامة: “يرحم الله شهداء الوطن الصالحين الذين استشهدوا اليوم وضحوا بأرواحهم حفاظًا على الوطن وسلامة أراضيه … خالص العزاء لذوي الشهداء والعسكريين والعسكريين. الشعب المصري “.

شهداء سيناء

جدير بالذكر أن هجومًا إرهابيًا غرب سيناء أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود ، وإصابة 5 أفراد. مطاردة عناصر إرهابية ومحاصرة في إحدى المناطق المعزولة في سيناء. وقدم لهم الرئيس السيسي تعازيهم الخاصة قال فيها: إن أبناء الوطن المخلصين ما زالوا يستجيبون لنداء وطنهم ، بكل شجاعة وتضحية ، مستمر في إنكار الذات والإيمان الفريد الذي لن تهزه العقيدة. من حفظ الوطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.