المرأة ومنوعات ||
خليكى كرييتيف.. أفكار مختلفة ومميزة لإعلان خبر حملك لزوجك

تشعر المرأة بسعادة غامرة عندما تكتشف أنها حامل في الأشهر الأولى ، فتبحث عن طرق مختلفة ومميزة لمساعدتها على إخبار زوجها بحملها ، لكنها قد لا تتمكن من الوصول إلى فكرة مميزة ، ولهذا نحن مراجعة في التقرير أفكار مميزة لإخبار الزوج عن الحمل بحسب الموقع. أم“.

أفكار مختلفة لإخبار الزوج بأنها حامل

شراء حفاضات اطفال

يمكنك شراء حفاضات لأغراض التسوق ، وتطلب من الزوج إفراغ الكيس حتى يكتشف الحفاضات بنفسه ويتفاجأ بسؤالك عن سبب شرائك الحفاضات لتخبره بها أو تتركها لذكائه لتخمينها.

دع زوجك يكتشف أولاً

يمكنك السماح للزوج بمعرفة حملك من خلال ترك اختبار الحمل على طاولة الحمام ، ليراه الزوج ويفحص بنفسه ، مما يجعله سعيدًا بالمفاجأة.

كتابة الأخبار على طبق العشاء

يمكنك الإعلان عن الخبر خلال عشاء رومانسي مفاجئ لزوجك ، وكتابة عبارة “أنا حامل” مع الطعام أو صلصة الشوكولاتة ، وتقديمها للزوج أثناء العشاء.

جهز هدية خاصة

يمكنك تصميم “تيشيرت” بعبارة “أفضل أب على الإطلاق” ، وإعطائه للزوج ، مما يجعله يشعر بالدهشة والسعادة.

أضف مجلات عن الحمل

يوصى بشراء بعض مجلات الحمل أو اللهايات أو دفاتر أسماء الأطفال وتوزيعها في جميع أنحاء المنزل ، وقد يستغرق زوجك بضع دقائق لجمعها واكتشاف المعنى الحقيقي وراء شرائك للمجلات.

تحضير عشاء الاطفال

كما يمكن إخبار الزوج بالحمل من خلال إعداد عشاء صغير مكون من بطاطس صغيرة ، ووجبات أخرى يتم تحضيرها للأطفال ، ووضعها في أطباق العشاء حتى يتساءل الزوج عن سبب إضافة هذا الطبق ، حتى تتمكن زوجته من ذلك. يخبره أنها حامل.

أخبار حمل الزوج
أخبار حمل الزوج
أفكار أخرى لإبلاغ الزوج بالحمل
أفكار أخرى لإبلاغ الزوج بالحمل
طرق إخبار الزوج بالحمل
طرق إخبار الزوج بالحمل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.