يونيون برلين يكتسح فرايبورج ويهدد آماله الأوروبية وليفركوزن يحجز بطاقته القارية

تعرضت آمال فرايبورج في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لصدمة شديدة بعد هزيمتها القاسية على أرضها أمام يونيون برلين 4-1 اليوم السبت ، في المرحلة قبل الأخيرة من المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وفي بقية المباريات ، تغلب بوروسيا دورتموند على مضيفه جروتر فورث 3/1 ، وفاز باير ليفركوزن على هوفنهايم 4/2 ، ولفسبرج على كولونيا 1-0.

وفي شوارزوالد ستاديون توقف رصيد فرايبورج عند 55 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن لايبزيغ صاحب المركز الخامس الذي يلتقي مع ضيفه أوغسبورغ يوم الأحد فيما رفع يونيون برلين رصيده إلى 54 نقطة وهو أيضا في المركز السادس.

وتقدم يونيون برلين بثلاثة أهداف في الشوط الأول عن طريق جريشا بورميل وكريستوفر تريميل وشيرالدو بيكر في الدقائق 11 و 30 و 41.

وفي الشوط الثاني رد لوكاس هويلر بهدف لفرايبورج في الدقيقة 59 لكن أندراس شافر سجل الهدف الرابع للاتحاد في الثواني الأخيرة من المباراة.

تأهل ليفركوزن للنسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا بفوزه على مضيفه هوفنهايم 4/2.

وتقدم هوفنهايم بهدف عن طريق جورجينيو روتر في الدقيقة 22 ، ثم رد باتريك شيك بهدف التعادل لفركوزن في الدقيقة 34 ، لكن بعد دقيقتين فقط سجل كريستوف بومغارتنر الهدف الثاني لهوفنهايم.

وفي الشوط الثاني سجل ليفركوزن ثلاثة أهداف عن طريق موسى ديابي في الدقيقة 73 وباتريك شيك في الدقيقة 76 ولوكاس ألاريو في الدقيقة الأخيرة.

ورفع ليفركوزن رصيده إلى 61 نقطة ليضمن أنه أنهى الموسم بالمركز الثالث وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا ، وتوقف رصيد هوفنهايم عند 46 نقطة في المركز الثامن.

وفي رونهوف سبورت بارك ، فاز دورتموند 3/1 على مضيفه فورث ، الذي هبط رسميًا من الدوري الألماني.

وتقدم جوليان براندت بهدفين لدورتموند في الدقيقتين 26 و 72 ، وحقق فيليكس باسلاك الهدف الثالث في الدقيقة 77 ، فيما سجل جيسيك نجانكام الهدف الوحيد لفورت في الدقيقة 70.

ورفع دورتموند رصيده في المركز الثاني إلى 66 نقطة ، وبقي فورتي في المركز الأخير برصيد 18 نقطة.

في ملعب راين إنرجي ، تغلب فولفسبورج على مضيفه كولونيا بهدف سجله يانيك جيرهارد في الدقيقة 43.

ورفع الفوز رصيد فولفسبورج إلى 41 نقطة في المركز الثاني عشر وتوقف رصيد كولون عند 52 نقطة في المركز السابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.