بوسي شلبي تتطاول على ميرهان حسين وتهدد رحمة أحمد: “لسة بتاعة المزاريطة دروها جاي”

شاركت الإعلامية بوسي شلبى ، بفيديو ساخر لإحدى مشاهدها فى مسرحية “الليلة الكبرى” التى تعرض فى المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض السعودى واحتفالاته المختلفة بالعيد. الفطر.

نبأ العرب في ذلك التقرير تعليقات ساخرة من بوسي شلبي على رحمة أحمد وميرهان حسين بسبب تقليدها.

وأثناء الفيديو الذي نشرته على موقع مشاركة الصور والفيديوهات على إنستجرام ، ظهرت بوسي شلبي في مشهد في مسرحية “الليلة الكبيرة” ، وهي تهاجم الفنانة ميرهان حسين ، بعد أن حاولت تقليدها بارتداء شعر مستعار يشبهها. شعرها خلال أحداث المسرحية.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور تم نشره بواسطة Bossi Shalaby (@ boosy17)

وعلقت بوسي شلبي على الفيديو قائلة: “شاهد ما فعلته عندما فكرت ميريهان حسين تقلدني في الرياض. مازالت لديه المزاريطة ودورها آت”.

بوسي شلبى تهدد رحمة أحمد “مربوحه” بسبب Oy 6 الكبير

كما يأتي سبب تهديد بوسي شلبى لرحمة أحمد ، بعد أن قلدتها خلال مسلسل “The Big Oy 6” ، الذي عُرض ضمن سباق رمضان 2022 وحقق نجاحًا باهرًا ، كما قلدت رحمة أحمد والشهيرة “مربوحة” بوسي. شلبي على السجادة الحمراء خلال تقديمها للمهرجان. مهرجان مزاريتا السينمائي الدولي ضمن فعاليات العمل.

مسلسل الكبير بعيد 6 بطولة أحمد مكي هشام إسماعيل ، سما إبراهيم ، محمد سلام ، بيومي فؤاد ، رحمة أحمد ، حسين أبو حجاج وغيرهم. يتم تكرار تشغيل في ربع ساعة إلى ساعة واحدة على نفس القناة ، ويتم عرضه بدون فواصل إعلانية على منصة شاهد الإلكترونية ، طوال شهر رمضان.

رحمة أحمد هي بديل لدنيا سمير غانم في مسلسل الكبير

رحمة أحمد تحدثت عن الصعوبات التي واجهتها في دور مربوحة ، فقالت في تصريح خاص لموقع نبأ العرب: “اللهجة السعيدي كانت صعبة علي ، لكنني استعدت ودرست لأتمكن من الكلام وكان هناك لهجة في العمل “.

وعن مرشحيها قالت: الأستاذان أحمد مكي وأحمد الجندي كرماني في مسرحية ديجا فو ، ورأوا دوري ودوري في العمل ، ثم تواصلوا معي للمشاركة في مسلسل الكبير. . “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.