توتنهام يمنح هدية لسيتي ويفرض التعادل على ليفربول في صراع بريميرليج

تعادل مخيب للآمال حققه ليفربول ضد توتنهام هوتسبير ، بهدف لكل جانب ، في لقاء عقد على ملعب “أنفيلد” في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم توتنهام عبر نجمه الكوري الجنوبي في الدقيقة 56 لكن لويس دياز تمكن من التعادل لليفربول في الدقيقة 74.

وصل ليفربول إلى القمة ، لكن مؤقتًا ، بعد أن ارتفعت رصيده إلى 83 نقطة ، متقدمًا على مانشستر سيتي ، بفارق الأهداف ، في المقابل ، ارتفع رصيد توتنهام إلى 62 نقطة ، متقدمًا بنقطة على أرسنال الذي يحتل المركز الرابع ، الذي له مباراة ضد ليدز يونايتد.

هذه النتيجة هدية لمانشستر سيتي ، الذي يكافح للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سيخوض سيتي مباراة ضد نيوكاسل غدًا الأحد.

تشكيلة ليفربول: أليسون بيكر – ترينت ألكسندر-أرنولد – كوناتي – فيرجيل فان ديك – أندرو روبرتسون – فابينيو – جوردان هندرسون – تياجو ألكانتارا – لويس دياز – محمد صلاح – ساديو ماني.

تشكيلة توتنهام: هوجو لوريس – إيمرسون – كريستيان روميرو – إريك ديير – بن ديفيز – رايان سيسينيون – رودريجو بينتيناكور – بيير إميل هوجبيرج – ديان كولوسيفسكي – سون هيونج مين – هاري كين.

تفاصيل المباراة

وفي الدقيقة الثالثة حاول ساديو ماني التسجيل مبكرا لليفربول بتسديدة خارج منطقة الجزاء لكن لوريس تصدى للكرة بثبات.

فرصة خطيرة لصالح توتنهام عبر تمريرة عرضية من هاري كين والتي أبعدها حارس ليفربول أليسون لترتد الكرة على بينتاناكور الذي سدد من على حافة منطقة الجزاء لكن أليسون يعود مرة أخرى ويصد الكرة في السابع. اللحظة.

وكاد فيرجيل فان ديك أن يصل شباك توتنهام في الدقيقة 22 بعد عرضية من روبرتسون لكن الكرة مرت بجوار القائم لتوتنهام ، لذا ظلت النتيجة سلبية.

لجأ أرنولد ، في الدقيقة 24 ، إلى التسديد من خارج منطقة الجزاء ، على أمل كسر دفاع توتنهام الصلب ، لكن لا شيء جديد.

وأنقذ هوجو لوريس توتنهام مرتين ، الأولى في الدقيقة 28 قبل أن تصل الكرة إلى صلاح والثانية في الدقيقة 31 بعدما ارتطمت رأسية دياز بالكرة على لاعب توتنهام.

وفي الدقيقة 38 تصدى العارضة لفريق توتنهام برأسية من فان ديك من ركلة ركنية من روبرتسون لكن النتيجة بقيت كما هي (0-0).

حاول لويس دياز كرة قوية خارج منطقة الجزاء ليسجل الهدف الأول لليفربول ، لكن لوريس واصل تألقه ونجح في إبعاد الكرة في الدقيقة 40.

فرصة خطيرة كانت لصالح توتنهام في الدقيقة 42 عن طريق هوجبيرج بتسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالكرة في القائم وخرجت من ركلة مرمى.

وشهدت الدقيقة 58 ضربة ضد ليفربول بهدف سجله ابن كوريا الجنوبية ، بعد تمريرة رائعة من سيسينيون ، حيث تقدم توتنهام (1-0).

وتمكن لويس دياز من التعادل لليفربول في الدقيقة 73 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالكرة عند قدمي مدافع توتنهام وتحولت إلى الشباك.

وفي الدقيقة 90 حاول محمد صلاح تسجيل هدف ليفربول بتسديدة من حافة منطقة الجزاء وحولت الكرة إلى ركلة ركنية.

كادت اللحظات الأخيرة أن تشهد هدفًا لصالح هاري كين ، لكن دفاع ليفربول نجح في تشتيت الكرة ، لينهي المباراة بنتيجة 1-1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.